2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

إدارة العرب اليوم تفصل مديرها المالي!

إدارة العرب اليوم تفصل مديرها المالي!
جو 24 :

سلام بني علي - يبدو ان تشنج ادارة العرب اليوم وانفعالها وصل الى ذروته ، فبعد اسابيع معدودة من فصل الزميل عدنان برية تعسفيا من قبل رئيس تحريره نبيل غيشان وبعد تبني ادارة الصحيفة لنهج التضييق على كافة الزملاء المتضامنين مع الزميل برية ، أصدرت قرارا بفصل المدير المالي عمر الزعبي، بعد ان أشيع انه وراء  تسريب وثائق التهرّب الضريبي المتعلقة بالصحيفة.

الزعبي أكد ل jo24 أن لا علاقة له بتسريب هذه الوثائق من قريب أو من بعيد، فيما أصرّت إدارة "العرب اليوم" على فصله في الوقت الذي يستمر فيه اعتصام  الزملاء الصحفيين منذ نحو ثلاثين يوماً، احتجاجا على مثل هذه القرارات التعسفيّة.

وندّد الزملاء العاملون في الصحيفة بحملة التصفية التي تشنّها إدارة "العرب اليوم" ضد المتضامنين مع الزميل عدنان بريّة، حيث قام رئيس التحرير بتوجيه إنذار لكل من الزميلين غالب العلاوين ومحمد المومني لاسباب تبدو للوهلة الاولى بأنه شديدة الوجاهة الا ان المسألة في حقيقتها ان "القلوب مليانة" .

هذا وتواصل نقابة الصحفيين  استقبال المتضامنين مع الزملاء المفصولين من الصحيفة ، من مختلف مؤسسات المجتمع المدني والعاملين في الحقل العام، في خيمة الاعتصام المفتوح أمام مبنى الصحيفة.

تابعو الأردن 24 على google news