jo24_banner
jo24_banner

مواطنون بالمزار الجنوبي يطالبون بصيانة اضرحة الصحابة

مواطنون بالمزار الجنوبي يطالبون بصيانة اضرحة الصحابة
جو 24 :

شدد مواطنون بلواء المزار الجنوبي على ترفيع مكتب الاوقاف الى مديرية، ومعالجة اوضاع الدلف في مسجد جعفر بن ابي طالب واضرحة ومقامات الصحابة رضوان الله عليهم في المزار .
وطالبوا في لقاء نظمه نادي شباب المزار الجنوبي واسرة مبادرة نحو"مزار افضل" مساء امس الاثنين مع النائب عن لواء المزار الجنوبي مد الله الطراونة بمعالجة تردي البنية التحتية لشوارع مناطق مؤتة والمزار والاسراع بانجاز مشروع الصرف الصحي واستحداث ابنية مدرسية وملاعب وصالة رياضية وتطوير مركز صحي المزار الشامل وتزويده باطباء الاختصاص، وحل مشكلة انقطاع مياه الشرب عن التجمعات السكانية في اللواء.
كما طالبوا باعادة النظر في دمج البلديات وفصل بلدية المزار وفتح فروع للبنوك التجارية في مركز اللواء وانشاء مجمع للباصات العاملة على خطوطه، واستغلال الاراضي الوقفية ذات المساحات الشاسعة في مدينة المزار للمنافع العامة، وفتح مكتب للجوازات العامة، وبناء مركز للشابات، وانشاء مدرسة مهنية، وحدائق شعبية،وفتح طرق جديدة.
وقال الطراونة :"ان الاردن يمر بمحنة اقتصادية تنعكس اثارها على تراجع مستوى الخدمات العامة في جميع مناطق المملكة ويجب التعامل معها بكل حكمة ومسؤولية وطنية ".
ودعا الى تعظيم الانجازات والبناء عليها للحفاظ على مقومات الدولة الاقتصادية وتوزيع مكاسبها ومواردها المالية بين الاقاليم بكل عدالة ومساواة للحفاظ على ديمومة البنية التحتية والارتقاء بالمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مناطقهم".
واضاف الطراونة ان الامن والامان الذي يتمتع فيه الاردن نعمة من الله يجب الحفاظ عليها لتفويت الفرصة على المندسين والمتآمرين للنيل من استقراره ووحدة شعبة.
وبين ان مهمة النائب الاساسية هي مراقبة اداء الحكومة ووضع التشريعات والقوانين الناظمة لانجاح مسيرة مؤسسات الدولة وتحقيق الخدمة العادلة للمواطن والوطن وتحسين مستوى الخدمات العامة المقدمة للمواطنين ،اضافة الى انه نقل مطالب ابناء منطقته الى الحكومة ومتابعتها مع الوزارات المعنية.
(بترا)

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير