2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بلاغ الى النائب العام بحق مديرية الامن

بلاغ الى النائب العام بحق مديرية الامن
جو 24 :

أمل غباين - تقدم المحامي موسى العبداللات وكيل د.حسام العبدلات ببلاغ الى النائب العام بحق كل من مديرية الامن العام,مدير اقليم الوسط, شرطة شمال عمان, مدير الامن العام بصفته الوظفيفة, ادارة الامن الوقائي, أحد المدعيين العامين.

ويأتي البلاغ -حسب العبداللات-على خلفية اقتحام عدد من عناصر الامن العام لمنزل والد د. حسام بطريقة "وحشية" وترهيب افراد الاسرة، حيث قامت القوة الأمنية بتفتيش المنزل بحثا عن مستندات ووثائق يعتقد بأنها بحوزة د. حسام . 

واكدالعبداللات في تصريح ل jo24 ان مذكرة التفتيش كانت غير اصوليه، وهذا ما اكتشفه احد اشقاء د. حسام بعد طلبه من القوة الامنية ابرازها،وعليه تم تقديم البلاغ بحق المدعي العام الذي اصدر المذكرة.


واستنكر العبدالات الطريقة التي تتم بها مداهمة المنازل،حيث تدب الرعب بين افراد الاسر التي تتم مداهمة منازلها دون مراعاة حرمتها.  وأشار الى ان هذا الامر يخالف كافة المواثيق الدولية لحقوق الانسان اضافة الى انه يمثل مخالفة لتقاليد المجتمع الاردني.

وبين العبداللات ان والد د. حسام تم نقله الى المستشفى اثر المداهمة جراء ما اصابه من هلع، حيث أشهر أفراد القوة الامنية أسلحتهم لترهيب افراد الاسرة، على حد تعبيره.

 

تابعو الأردن 24 على google news