jo24_banner
jo24_banner

ختام أبو عوض تتوج بفضية الألعاب البارالمبية الآسيوية

ختام أبو عوض تتوج بفضية الألعاب البارالمبية الآسيوية
جو 24 :
توجت اليوم الثلاثاء لاعبة المنتخب الوطني لكرة الطاولة البارالمية ، ختام أبو عوض ، بالميدالية الفضية في دورة الالعاب البارالمبية الآسيوية والمقامة حالياً في العاصمة الاندونيسية جاكرتا.

وكانت ختام أبو عوض قد بدأت مشاورها في البطولة بتصدرها لمجموعتها بتحقيق ثلاثة انتصارات على كل من لاعبة الصين تايبيه هوساشي شن( 3-1 ) ولاعبة الصين بان جامان( 3-0) ولاعبة كوريا وينج بيو يا ( 3-1 ) لتنتقل إلى الدور النصف النهائي وتواصل تألقها وتنتصر على لاعبة هونغ كونغ يو يونغ 3-0 ، قبل أن تخسر النهائي أمام الصينية زهانج بن .

وفي تفاصيل المشاركة الأردنية في لعبة كرة  الطاولة فقد توقفت طموحات فاتن عليمات عند حدود دور الـ8 بخسارتها أمام لاعبة الصين تايبيه تشون بي لي( 0 -3)، فيما خرج نضال فرج وأسامة أبو جامع من دور المجموعات.

فيما تتواصل المشاركة الاردنية من خلال ألعاب القوى حيث شارك أمس اللاعب عامر العبادي في لعبة رمي القرص وحل سابعاً. ويشارك الاردن بثمانية لاعبين في رياضتين هما كرة الطاولة والعاب القوى على النحو التالي: .(كرة الطاولة) ختام أبو عوض، فاتن عليمات، نضال أبو دلبوح، أسامة أبو جامع ، (العاب القوى) عامر عبد العزيز، احمد الهندي، حسام الخطيب، نبيل مقابلة.

  • ختام أبو عوض تتوج بفضية الألعاب البارالمبية الآسيوية
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير