2024-10-01 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الجلاد يحرز ذهبية البلياردو (8) كرات في البطولة العربية

الجلاد يحرز ذهبية البلياردو (8) كرات في البطولة العربية
جو 24 :
أحرز لاعب المنتخب الوطني للبلياردو أحمد الجلاد ذهبية فردي البلياردو (8) كرات في البطولة العربية للبلياردو والسنوكر والمقامة حالياً في إمارة الفجيرة في دولة الامارات العربية المتحدة . وجاء احراز الجلاد لهذه الذهبية بعد فوزه في المباراة النهائية على اللاعب العراقي أمير علي بنتيجة 8-5.

فيما سيشارك مساء اليوم الثلاثاء المنتخب الأردني للبلياردو (8) كرات والمكون من اللاعبين أحمد الجلاد وعوني الحصري ومعاذ عبد القادر في منافسات الفرق حيث تضم مجموعته منتخبات الإمارات (أ) ، البحرين ، سورية والسعودية , ويتأهل اول وثاني المجموعة الى دور الاربعة.

وأعرب رئيس الوفد رئيس الاتحاد الاردني للبلياردو والسنوكر ناصر الحديد لموقع اللجنة الاولمبية عن سعادته بالميدالية الذهبية التي تحققت مع بداية المشاركة الأردنية ، مؤكدا على ثقته بباقي اللاعبين في تقديم مستوى يليق بسمعة البلياردو والرياضة الأردنية.

هذا وسيلتحق يوم غد الأربعاء منتخب السنوكر والذي يضم اللاعبان شرف المعايطة وعبد الرحمن ابورياش الى الوفد للمشاركة في منافسات السنوكر للبطولة العربية .

ويشارك الاردن بالاضافة الى السنوكر والبلياردو (8) كرات بمنافسات البلياردو الفرنسي حيث سينضم منتخب البلياردو الفرنسي المكون من اللاعبان مشهور ابو تايه وجمال صبح الى الوفد يوم السبت القادم للمنافسة في هذه الفئة .

 

  • الجلاد يحرز ذهبية البلياردو (8) كرات في البطولة العربية
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير