jo24_banner
jo24_banner

عيسى الترك : من فاز على استراليا يهزم اليابان!

عيسى الترك : من فاز على استراليا يهزم اليابان!
جو 24 : قال عيسى الترك المدرب السابق للمنتخب الأردني والمدير الفني الحالي لفريق الجزيرة أن مباراة الأردن واليابان التي ستقام مساء اليوم بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بكرة القدم لن تكون سهلة على المنتخبين.


وأضاف الترك في رده على استفسارات موقع الثلاثاء:" الظروف في مباراة اليوم تختلف كليا عن مباراة الذهاب التي خسرها الأردن "0-6"، والمنتخب الذي فاز بأرضه وبين جماهيره على استراليا "2-1" قادر على تكرار الفوز اليوم على اليابان في حال توفرت عوامل التركيز والإصرار والرغبة على الفوز لدى لاعبي منتخب النشامى".


وأكد الترك بأن تصريحات المدير الفني للمنتخب الأردني عدنان حمد واللاعبين تبعث على التفاؤل وبخاصة أن المنتخب خضع لمرحلة اعداد جيدة ومباراة بيلاروسيا الودية حققت الفوائد المطلوبة.


وأوضح الترك بأن كرة القدم لا تعترف بمستحيل، وهنالك العديد من المباريات انتهت بنتائج لم يتوقعها الكثيرون .

وقال الترك بأن منتخب الاردن يرفع في مباراة اليوم شعار "إما أن نكون وإما فلا" كون الفوز هو السبيل الوحيد للبقاء في دائرة المنافسة سواء على بطاقة التأهل الثانية أو الملحق.


واعترف الترك بأن الغياب المتوقع لحسن عبد الفتاح عن المباراة مؤثر للغاية ذلك أن عبد الفتاح يعتبر عنصرا مهما ويصعب على أي مدرب ايجاد البديل المناسب له بفترة قصيرة لافتا بأن حمد كل ما ينقصه هو الإعداد البدني فقط.


وكشف الترك أن منتخب اليابان يلعب وفق منظومة واحدة لا تتأثر بغياب هوندا ولا غيره .. كما أنه يمتلك بدلاء على سوية عالية قادرين على تنفيذ الأدوار المطلوبة منهم كما يشتهي مدربهم الإيطالي زاكيروني.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير