jo24_banner
jo24_banner

سخونة مرتقبة ل"كلاسكيو" الأردن رغم إبتعاد الوحدات والفيصلي عن الصدارة

سخونة مرتقبة لكلاسكيو الأردن رغم إبتعاد الوحدات والفيصلي عن الصدارة
جو 24 : يرفع فريقا الوحدات والفيصلي اليوم الأربعاء من إستعدادتهما وذلك تأهبا للمواجهة المرتقبة التي تجمعهما بعد غد الجمعة في الأسبوع التاسع عشر لدوري المناصير الأردني لمحترفي كرة القدم.

ورغم ابتعاد الفريقين عن صدارة الترتيب، إلأ أن "الكلاسيكو" الأردني يحظى باهتمام من جماهير الفريقين في ظل الوجبة الفنية الدسمة التي يتوقع أن يقدمها الفريقان في المباراة المرتقبة.

ويحتل فريق الوحدات المركز الثاني على سلم الترتيب وبفارق ست نقاط عن المتصدر شباب الأردن فيما يحتل الفيصلي المركز الرابع برصيد "33 نقطة" وبات بحاجة لمعجزة للمحافظة على لقبه الذي ظفر به الموسم الماضي.

ولن يكون أمام الوحدات والفيصلي سوى تحقيق الفوز للإبقاء على حظوظهما قائمة في المنافسة على لقب الدوري الذي بات أقرب من شباب الأردن، مع الإشارة إلى أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الوحدات بهدف أحرزه قائد الفريق رأفت علي.

وسيفتقد فريق الوحدات في المباراة لخدمات منذر أبو عمارة للإيقاف ومحمد جمال ومحمود قنديل للإصابة فيما يتوقع أن يعود للفريق عامر شفيع الذي تشافى من الإصابة التي أبعدته عن فريقه وذلك بعدما أثبت جاهزيته من خلال مشاركته في مباراة الأردن واليابان التي جمعتهما في تصفيات المونديال.

وينتظر أن يلتحق اللاعبين الدوليين الذين شاركوا في مباراة الأردن بتدريبات فرقهم غدا الخميس فيما سيلتحق اللاعبين الدوليين الذين لم يشاركوا في المباراة بتدريبات الفريقين اليوم.

ومثل الوحدات مع منتخب الأردن خمسة لاعبين هم عامر شفيع وباسم فتحي ومحمد الدميري وعبدالله ذيب وحسن عبد الفتاح مقابل لاعبين للفيصلي هما خليل بني عطية وابراهيم الزواهرة.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير