2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

العاملون في البلديات يؤجلون اعتصامهم إلى الأحد.. ويبدأون اضرابا الأربعاء

العاملون في البلديات يؤجلون اعتصامهم إلى الأحد.. ويبدأون اضرابا الأربعاء
جو 24 :
قرر المجلس التنفيذي لاتحاد النقابات العمالية المستقلة للعاملين في البلديات تأجيل الوقفه الاحتجاجية أمام وزارة البلديات الى يوم الاحد القادم وذلك مراعاة للاحداث التي ألمت الاردن الخميس الماضي في البحر الميت.

وقال رئيس اتحاد النقابات العمالية المستقلة للعاملين في البلديات، أحمد السعدي، في بيان صحفي وصل الاردن 24 نسخه عنه: ان المجلس التنفيذي ناقش مساء اليوم الاحد، كافة الامور المتعلقة بمطالب الموظفين، مشيرا الى انه تم التأكيد على الالتزام بالمهلة الممنوحه لمجلس النواب والتي تستمر حتى مساء الثلاثاء القادم.

واضاف السعدي ان كافة البلديات ستعود للاضراب العام يوم الاربعاء القادم الموافق 31 تشرين أول، على أن يتجمع العاملون في البلديات أمام الوزارة في عمان يوم الأحد القادم.

وتاليا نص البيان:

اجتمع المجلس التنفيذي مساء اليوم وتم مناقشة كافة الامور المتعلقة بمطالب الموظفين وتم التأكيد على الالتزام بالمهلة الممنوحه لمجلس النواب والتي تستمر حتى مساء الثلاثاء بحيث تعود كافة البلديات للاضراب العام يوم الاربعاء القادم 31/10/2018 وقرر المجلس التنفيذي تاجيل الوقفه الاحتجاجية أمام وزارة البلديات مراعاة مع الاحداث الدامية التي المت في وطننا يوم الخميس المنصرم إلى يوم الاحد القادم بتاريخ 04/11/2018
 
تابعو الأردن 24 على google news