jo24_banner
jo24_banner

"إعلام النواب" تؤكد الوعظ والإرشاد لزيادة وعي الشباب

إعلام النواب تؤكد الوعظ والإرشاد لزيادة وعي الشباب
جو 24 : -أكد رئيس لجنة التوجيه الوطني والإعلام النيابية محاسن الشرعة ان اللجنة ستولي موضوع الوعظ والارشاد الأهمية القصوى لما له من تأثير قوي ومباشر في عملية زيادة الوعي لدى الشباب الأردني، فيما ستعمل على تطوير وتفعيل دورها تجاه كل القضايا الإعلامية.
وقال، خلال ترؤسه اجتماعًا للجنة اليوم الثلاثاء، إن هذا الاجتماع يهدف لتحديد ومناقشة آلية عمل "إعلام النواب" ووضع الخطط والأهداف المستقبلية من خلال برامج مدروسة تتوافق مع الوظائف التي حددها الدستور لها (الرقابية والتشريعية)، وصولًا إلى إعلام حر ومسؤول.
واضاف الشرعة: ان اللجنة ستقوم بعقد اجتماعات استكشافية لبحث واقع العمل في المؤسسات الإعلامية الحكومية والخاصة، بهدف الوقوف على أبرز المعيقات والمشاكل التي تواجهها للنهوض بقطاع الإعلام ككل، وضمان تقدمه على أساس المهنية والموضوعية في سياق الحرية المسؤولة والحاجة إلى إعلام قوي وفاعل يملك القدرة على التأثير.
ولفت إلى أن اللجنة ستولي موضوع الوعظ والإرشاد الأهمية القصوى من خلال الدوائر الإعلامية في الوزارات والمؤسسات العامة، إضافة إلى إبراز دور الأحزاب ومؤسسات المجتمع المدني في زيادة الوعي لدى الشباب الأردني.
--(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news