jo24_banner
jo24_banner

تعليق الدراسة في مؤتة اليوم

تعليق الدراسة في مؤتة اليوم
جو 24 : قرر رئيس جامعة مؤتة بالوكالة احمد البطاح تعليق الدراسة في مختلف كليات واقسام الجامعة ليوم غد الاثنين على ان يتم تعويض المحاضرات التي فاتت الطلبة على مدى الايام التي تم تعليق الدراسة فيها في الجامعة على خلفية مشاجرات طلابية.

واوضح بطاح ان قرار التعليق اتخاذ لإفساح المجال للجهود المبذولة لتطويق اثار المشاجرات الطلابية التي وقعت في الجامعة وتحسبا ايضا لأي طارئ.

فيما شهدت البوابة الشمالية لجامعة مؤتة احداث شغب واسعة النطاق على خلفية المشاجرة الطلابية التي وقعت في الجامعة يوم الخميس الماضي بين طلاب من محافظتي الكرك والطفيلة وقد تمكن رجال الدرك من اعادة الهدوء الى المكان واخلائه من الطلبة المتشاجرين بعد ان تم اعتقال 38 طالبا منهم وبحوزة بعضهم اسلحة بيضاء واسلحة نارية وقنابل حارقة ، فيما اسفرت هذه الاحداث عن احراق سيارتين دون وقوع اصابات .

بينما امتدت المواجهات الى كلية مجتمع الكرك التابعة لجامعة البلقاء التطبيقية ما استدعى تعليق الدراسة فيها بعد ان تمكنت قوات الدرك من اقتحام ساحات الكلية والقت القبض على عدد من الطلاب المتشاجرين فيما ادى استنشاق الغاز المسيل للدموع الذي اطلقه رجال الدرك -ردا على قذفهم بالحجارة والألعاب النارية- الى اصابة ثمانية اشخاص بحالات اختناق وتم اخلاؤهم الى المستشفى.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير