jo24_banner
jo24_banner

جامعات رسمية وخاصة تعلق دوام السبت للطلبة والعاملين

جامعات رسمية وخاصة تعلق دوام السبت للطلبة والعاملين
جو 24 :
قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي تأجيل الامتحانات المقررة يوم غدا السبت 10/11/2018 وسيتم تحديد موعد لعقدها لاحقا. كما قرر الغاء كافة محاضرات يوم غد، وذلك نظرا للظروف الجوية السائدة في المملكة وحفاظا على سلامة الطلبة والعاملين بالجامعة.

كما قرر رئيس جامعة مؤته الدكتور ظافر الصرايرة عن تأجيل الامتحانات والمحاضرات المقررة يوم غد السبت وسيتم تحديد موعد لعقدها لاحقا. كما سيتم الغاء كافة محاضرات يوم غد، وذلك نظرا للظروف الجوية السائدة في المملكة حفاظا على سلامة الطلبة والعاملين بالجامعة.

وقرر رئيس جامعة آل البيت الدكتور اسماعيل عبابنة، تعليق الدوام يوم غد السبت في مكتب ارتباط الجامعة - عمان، بسبب الأحوال الجوية السائدة. كما قرر إلغاء كل المحاضرات وتأجيل الامتحانات المقرر عقدها في جامعة آل البيت -المفرق، إلى موعد آخر يحدد لاحقا.

وقررت رئيسة الجامعة الألمانية الأردنية الأستاذ الدكتورة منار فياض تعليق دوام الجامعة ليوم غد السبت لجميع الموظفين والطلبة وتأجيل جميع المحاضرات والامتحانات والانشطة الطلابية لمواعيد تحدد فيما بعد، على ان يستثنى من هذا القرار الموظفين الذين تتطلب طبيعة عملهم غير ذلك.

وقرر رئيس الجامعة الأميركية في مادبا بالوكالة الدكتور أسامة حداد تعليق الدوام في الجامعة غدا السبت ‎حرصا من إدارة الجامعة على سلامة الطلبة والعاملين، بسبب الأحوال الجوية السائدة في المملكة. ويشمل القرار الطلاب والعاملين كافة.

وقرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي تاجيل كافة الامتحانات النصفية المقررة يوم غد السبت الموافق 10/11/2018 في جامعة البلقاء التطبيقية وكافة كلياتها نظرا للاحوال الجوية السائدة وحرصا من ادارة الجامعة على سلامة الطلبة وكافة كوادرها. وسيتم تحديد الموعد الجديد لامتحانات يوم غد في موعد لاحق.

وقرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأستاذ الدكتور صائب خريسات تأجيل الامتحانات وجميع النشاطات الأخرى في الجامعة المقرر عقدها يوم السبت الموافق 10/11/2018 إلى إشعار أخر نظرا للظروف الجوية السائدة للحفاظ على سلامة الطلبة والعاملين في الجامعة.

كما قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال، الدكتور نجيب ابوكركي، تعليق الدراسة في الجامعة ليوم غد السبت بسبب الظروف الجوية السائدة.

وأعلنت جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا، في بيان الليلة، عن تعليق الدوام ليوم غد السبت لكافة الطلبة والعاملين فيها إلا من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك. وذلك نظراً للأحوال الجوية السائدة.

وقرر الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية تعليق الدوام ليوم غد السبت 10/11/2018، وذلك نظراً للطروف الجوية السائدة في المملكة، وحفاظاً على سلامة الطلبة والعاملين في الجامعة.

وقرر رئيس جامعة عجلون الوطنية الاستاذ الدكتور محمود الروسان تعليق دوام الكادر التدريسي والوظيفي والطلبة في الجامعة ليوم غد السبت نظرا للظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الطلبة والعاملين.

وقرر رئيس جامعة عمان العربية الدكتور، ماهر سليم، تعليق الدوام ليوم غد السبت بسبب الاحوال الجوية السائدة في المملكة، وذلك حفاظا على سلامة الطلبة والعاملين فيها حيث ان غالبية الطلبة الدارسين في الجامعة قادمون من مختلف محافظات المملكة.
تابعو الأردن 24 على google news