2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ممثلو الاحزاب والحراكات يتوافدون إلى اعتصام العرب اليوم.."فيديو وصور"

ممثلو الاحزاب والحراكات يتوافدون إلى اعتصام العرب اليوم..فيديو وصور
جو 24 :

احمد الحراسيس- شارك حشد من ممثلي القوى والأحزاب السياسية والنقابات المهنية ونشطاء الحراك الشعبي والزملاء الإعلاميين في الوقفة الاحتجاجية التي دعا إليها مجلس نقابة الصحفيين أمام صحيفة ' العرب اليوم '، تضامناً مع الزميل عدنان برية الذي فصل من الصحيفة ، ومع الزملاء الذين صدرت بحقهم اجراءات عقابية .

واكد نقيب الصحفيين الزميل طارق المومني في كلمته ان هذه الوقفة تأتي رفضاً لقرار الفصل ، مؤكداً ان الامن الوظيفي والمعيشي للزميلات و الزملاء أمر لا يمكن المساومة عليه ، داعياً ادارة الصحيفة الى اعادة الزميل برية الى عمله .

وفي كلمته أكد القيادي في الحركة الاسلامية مراد العضايلة دعم حزب جبهة العمل الاسلامي لمطالب الزملاء الصحافيين في مواجهة قرارات إدارة "العرب اليوم"، منوها إلى ان "الحريّة كل لا يتجزّأ"، وأن "الأردن بحاجة إلى الأقلام الحرّة التي تتبنى هموم الوطن والمواطن".

ومن جانبه أشار المنسق العام للتيار القومي التقدمي المهندس خالد رمضان إلى تغوّل الفساد والاستبداد على مختلف المؤسسات، وإلى استفحال الأزمة المركبة في ظل غياب الأمن الوظيفي نتيجة الانحياز ضد مصلحة المواطن.

أما مسؤول دائرة الإعلام في حزب الوحدة الشعبية عبد المجيد دنديس فاكد دعم الحزب لمطالب الزملاء العاملين في "العرب اليوم". وأشاد بدور الإعلام في كشف الحقيقة وتسليط الضوء على مختلف القضايا والهموم الوطنية.

كما اكد نقيب الأطباء أحمد العرموطي على دعم النقابة لقضية الزميل برية ولكافة الزملاء الذين يواجهون قرارات الفصل والانذار بسبب مشاركتهم في خيمة اعتصام "العرب اليوم".

ومن جهته أكد الناشط في الحراك الشعبي غازي ابو جنيب الفايز على دعم الحراك لحرية الصحافة وحقوق الصحافيين المتعلقة بالأمن الوظيفي والمعيشي.




..



..

..

..

..

..

تابعو الأردن 24 على google news