2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"العمل الإسلامي" يهنئ الشعب الفلسطيني بانتصار المقاومة ورد العدوان على غزة

العمل الإسلامي يهنئ الشعب الفلسطيني بانتصار المقاومة ورد العدوان على غزة
جو 24 :
تقدم حزب جبهة العمل الإسلامي إلى الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، بالتهنئة والافتخار، بما حققته من انتصار نوعي على العدو الصهيوني، ورد عدوانه الغاشم على قطاع غزة.

 
وأكد الحزب في تصريح صادر عنه اليوم أن هذا الانتصار الذي حققته المقاومة الفلسطينية، "نيابة عن الأمة جمعاء، ودفاعا عن مقدساتها وكرامتها على طريق التحرير"، يعتبر نقطة فاصلة في تاريخ الصراع.

وأضاف الحزب " عاد العدو يجر أذيال الخيبة والانكسار، وهو ما انعكس على داخله باستقالة وزير حربه، وإقراره بالهزيمة والفشل مما جعل المقاومة صاحبة اليد العليا، في معادلة الصراع وصناعة معادلة ردع جديدة مع هذا الاحتلال الغادر، وصفعة على وجه حلفاءه والمهرولين نحو التطبيع معه" بحسب ما ورد في التصريح.
 

كما استنكر الحزب قرار الادارة الأمريكية، بوضع القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس صالح العاروري، على قوائم الإرهاب، ما اعتبره الحزب بمثابة "خطوة مواساة للعدو بعد هزيمته النكراء، وتأكيدا لانحيازها الدائم ودعمها غير المحدود له".
 

وأضاف الحزب "إن هذا المشهد العظيم الذي صنعته المقاومة في فلسطين يبشر بتحقيق وعد الله عز وجل بتحرير فلسطين واستعادة عزة الأمة ومقدساتها".

*وفيما يلي نص التصريح* :

تصريح صادر عن حزب جبهة العمل الإسلامي
 

يتقدم حزب جبهة العمل الإسلامي إلى الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، بالتهنئة والافتخار، بما حققته من انتصار نوعي على العدو الصهيوني، ورد عدوانه الغاشم على قطاع غزة.

 

إن هذا الانتصار الذي حققته المقاومة الفلسطينية، نيابة عن الأمة جمعاء، ودفاعا عن مقدساتها وكرامتها على طريق التحرير، يعتبر نقطة فاصلة في تاريخ الصراع، حيث عاد العدو يجر أذيال الخيبة والانكسار، وهو ما انعكس على داخله باستقالة وزير حربه، وإقراره بالهزيمة والفشل مما جعل المقاومة صاحبة اليد العليا، في معادلة الصراع وصناعة معادلة ردع جديدة مع هذا الاحتلال الغادر، وصفعة على وجه حلفاءه والمهرولين نحو التطبيع معه.

 

كما يستنكر الحزب قرار الادارة الأمريكية، بوضع القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس صالح العاروري، على قوائم الإرهاب، في خطوة مواساة للعدو بعد هزيمته النكراء، وتأكيدا لانحيازها الدائم ودعمها غير المحدود له.

 

إن هذا المشهد العظيم الذي صنعته المقاومة في فلسطين يبشر بتحقيق وعد الله عز وجل بتحرير فلسطين واستعادة عزة الأمة ومقدساتها.

 

تابعو الأردن 24 على google news