jo24_banner
jo24_banner

ماهر مقابلة ولقب أفضل حكم دولي في العالم لرياضة التايكواندو

ماهر مقابلة ولقب أفضل حكم دولي في العالم لرياضة التايكواندو
جو 24 :
ينافس الحكم الدولي الأردني ماهر مقابلة (42) سنة على لقب وجائزة أفضل حكم دولي في العالم للعبة التايكواندو متطلعا لاستعادة اللقب الذي توج به عام 2015.
وتتواصل حتى مساء الجمعة 23 تشرين ثاني الجاري عملية التصويت التي بدأت قبل عدة أيام وعلى مستوى العالم وتشهد حتى الأن تقدم المقابلة بنسبة 42 بالمائة.
مقابلة المقيم منذ عام 2001 في أستراليا ويحمل درجة الماجستير في الاقتصاد وإدارة الاعمال كان حاز على جائزة الكونجرس الأسترالي للمشاريع الصغيرة وهو من مواليد قرية بليلا في محافظة جرش.. مارس رياضة التايكواندو لاعبا منذ عام 1984 في النادي العربي على يد المدرب الوطني مخلد العساف.. وأصبح لعدة سنوات لاعبا في المنتخب الوطني للتايكواندو، كما عمل مدربا ومشرفا في وزارة الشباب.. يمارس التحكيم الدوِلي منذ عام 2012.. شارك في العديد من البطولات والدورات العالمة والأولمبية.. أبرزها أولمبياد ريو في البرازيل عام 2016 وأولمبياد الشباب العالمي في بوينس أيرس في الارجنتين عام 2018 والكثير من بطولات آسيا والعالم.
عرف عن ماهر مقابلة حسن استضافة لكثير من الوفود الرياضية والكروية الأردنية التي زارت أستراليا في عدة مناسبات، كما عرف عنه تصدره لعديد المبادرات الداعمة لعديد من أبطال وبطلات الأردن للتايكواندو وهو يرتبط بعلاقة مع رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو وكانا معا خلف انجاز افتتاح أول مركز دولي لرياضة التايكوندو في مخيم الأزرق للاجئين السوريين.
وعبر المقابلة المتواجد حاليا في سيدني والذي يصل عمان أواخر الشهر الجاري عن شكره وتقديره لأسرة التايكواندو والرياضة الأردنية التي بادرت لمساندته في عملية التصويت وضعته حتى الان في صدارة المنافسة على القب العالمي مشيدا بالإنجازات الباهرة التي حققتها اسرة التايكواندو الأردنية في كافة المجالات وكافة الدورات والبطولات.

صورة مرفقة: الحكم الدولي ماهر مقابلة.. مرشح للقب أفضل حكم عالمي في التايكواندو.

رابط التصويت: http://en.mastkd.com/2018/11/choose-the-best-in-2018/
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير