2024-10-01 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الجيش العربي يحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

الجيش العربي يحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف
جو 24 : رعى رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات اليوم الأربعاء، الاحتفال الديني الذي أقيم في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي بذكرى المولد النبوي الشريف.
وقال مفتي القوات المسلحة العميد الدكتور ماجد الدراوشة خلال الاحتفال، الذي بدئ بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، إن القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي المصطفوي دأبت إلى جانب المؤسسات الدينية وعلى رأسها دائرة الإفتاء العام في بلد الهاشميين، على الاحتفال بذكرى ميلاد المصطفى، تعبيراً عن حبها له، وتذكيراً بالقيم التي دعا إليها، لتكون نبراساً للمهتدين وتذكرة للمؤمنين.
وعرض لمناقب الرسول الكريم وسيرته الشريفة، التي عُرفت بالرحمة والتضحية والفداء، مؤكداً أهمية الاحتفال بهذه المناسبة العطرة لما لها من معانٍ سامية تجلت بمولده عليه السلام وطمست بها معالم الجهل والوثنية وظلام العبودية، لتؤكد على حياة العزة والإقدام لتحقق الخير للبشرية جمعاء.
كما اشتمل الاحتفال على أناشيد ومدائح نبوية أداها مجموعة من أئمة مديرية الإفتاء العسكري.
وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من مساعدي رئيس هيئة الأركان في القيادة العامة، وكبار ضباط القوات المسلحة وجمع غفير من ضباط وضباط صف وأفراد القوات المسلحة، وزعت مديرية الإفتاء العسكري كتاباً بعنوان "من أنا" للملك المؤسس عبد الله الأول بن الحسين طيب الله ثراه يتحدث عن العرب قديمهم وحديثهم. --(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير