jo24_banner
jo24_banner

شرطة أبوظبي تنفي قتل سيدة عربية لصديقها وإطعام جثته لعمال

شرطة أبوظبي تنفي قتل سيدة عربية لصديقها وإطعام جثته لعمال
جو 24 :

نفت شرطة أبو ظبي، بشكل قاطع، ما تم تداوله مؤخرا حول إقدام سيدة عربية على قتل صديقها وإطعام أجزاء من جسده لعمال باكستانيين، لافتة إلى أن المعلومات المتداولة "غير حقيقية" ونقلت "صورة غير دقيقة" للحادثة.

وأوضحت شرطة أبوظبي، في بلاغ لها، نشرته أمس الخميس على حسابها بـ"انستغرام"، أن ما جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وما تناقلته عدد من الصحف ووسائل الإعلام المحلية لـقضية مقتل (عربي) على يد (عربية) من الجنسية نفسها، "أعطى للواقعة الحقيقية أبعاداً اتسمت بالخيال أكثر من الواقع، والإضافات غير المنطقية والواقعية المتنافية مع القصة الحقيقية للواقعة ما يؤثر على مجرياتها حالياً أمام النيابة والقضاء".

ونقل البلاغ عن مصدر مسؤول بشرطة أبوظبي مختص بالتحقيق في القضية، قوله "إنه وبالتدقيق على الواقعة، اتضح عدم صحة ما تم تداوله وإضافة بيانات غير حقيقية للواقعة، ومن ذلك نفي قيام السيدة العربية (بإطعام أجزاء من جسده لعمال بعد الشروع في قتله)".

ودعت شرطة أبوظبي كافة أفراد المجتمع، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام إلى عدم نشر وتداول الأخبار غير الصحيحة، وضرورة تحري الدقة واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية، وانتظار البيانات المعتمدة الصادرة عن جهات الاختصاص قبل الإقدام على نشر مثل هذه الأخبار التي تضر بالأمن المجتمعي.

 

 

 

 

 


وكان موقع "بوابة العين الإماراتية"، أشار إلى أن النيابة العامة في البلاد وجهت تهمة القتل لسيدة مغربية قامت بذبح صديقها، وتقطيعه، وطهي أجزاء من جثته، قبل تقديمها مع طبق أرز لعمال من الجنسية الباكستانية، لافتا إلى أن المتهمة المغربية أقرت بجريمتها، مرجعة السبب إلى اعتراف صديقها بنيته الزواج من امرأة أخرى.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير