jo24_banner
jo24_banner

قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
جو 24 :
وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي على استمرار الاعتماد الخاص لتخصص (العلوم السياسية/ برنامج الدكتوراه) في الجامعة الاردنية .
ووفقا لبيان صحفي صدر عن المجلس اليوم الخميس، فقد وافق المجلس على فتح باب قبول طلبة جدد في تخصص (العلوم السياسية/ برنامج الدكتوراه) في الجامعة الاردنية.
ووافق المجلس على استمرار الاعتماد الخاص لتخصص (العلوم السياسية/ برنامجي البكالوريوس والماجستير) وعلى استمرار الاعتماد الخاص لتخصص (حقوق الانسان والتنمية الانسانية/ برنامج الماجستير) في الجامعة الاردنية .
واجل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (القيادة والتحديات العالمية / برنامج الماجستير) كما اجل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (التنمية المستدامة / برنامج الماجستير) في الجامعة الأردنية.
واجل المجلس البت في الاعتماد الخاص لتخصص (الدراسات الامريكية / برنامج الماجستير) كما أجل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (الدراسات الدبلوماسية / برنامج الماجستير) كما اجل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (فض النزاعات / برنامج الماجستير) في الجامعة الأردنية.
ووافق المجلس على استمرار الاعتماد الخاص لتخصص (الفيزياء/ برنامج البكالوريوس) وعلى استمرار الاعتماد الخاص لتخصص (الفيزياء/ برنامج الماجستير) وعلى استمرار الاعتماد الخاص لتخصص (الفيزياء الطبية / برنامج البكالوريوس) في جامعة اليرموك .
كما وافق على استمرار الاعتماد الخاص لتخصص (الرياضيات/ برنامج البكالوريوس) وعلى استمرار الاعتماد الخاص لتخصص (الرياضيات/ برنامج الماجستير) في جامعة اليرموك .
واجل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (إدارة الاعمال / التسويق / برنامج الماجستير) في الجامعة الالمانية الأردنية وعلى استمرار الاعتماد الخاص لتخصص (العلوم المالية والمصرفية/ برنامج البكالوريوس) في جامعة جرش.
ووافق المجلس على استمرار الاعتماد الخاص لتخصص (الادارة العامة/ برنامج البكالوريوس) وعلى استمرار الاعتماد الخاص لتخصص (ادارة الاعمال/ برنامج البكالوريوس) في جامعة جرش.
ووافق على استمرار الاعتماد الخاص لتخصص (معلم صف/ برنامج البكالوريوس) وعلى استمرار الاعتماد الخاص لتخصص (رياض اطفال/ برنامج البكالوريوس) وعلى استمرار الاعتماد الخاص لتخصص (علم المكتبات والمعلومات/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الزرقاء.
كما وافق على استمرار الاعتماد الخاص لتخصص (الفيزياء/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الزرقاء وعلى تثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص (معلم صف/ برنامج البكالوريوس) في جامعة عمان العربية.
واقر المجلس المجالات المعرفية لتخصص( اللغة الانجليزية واللغويات/ برنامج البكالوريوس).
--(بترا)
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير