2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

طائرة مساعدات انسانية روسية للاجئين السوريين في الاردن

طائرة مساعدات انسانية روسية للاجئين السوريين في الاردن
جو 24 : تسلمت الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية اليوم الخميس طائرة مساعدات مقدمة من الحكومة الروسية لاغاثة اللاجئين السوريين في المملكة.
وقال السفير الروسي لدى المملكة الكسندر كالوجين ان هذه الطائرة الاولى المقدمة من الحكومة الروسية محملة بــ 36 طنا من المساعدات الانسانية والتموينية، اضافة الى مولد كهربائي عال القدرة يتبعها بعد اسبوع طائرة اخرى محملة بمساعدات انسانية لاغاثة اللاجئين السوريين في الاردن.
وثمن السفير كالوجين الجهود التي يبذلها الاردن للتخفيف من معاناة اللاجئين السوريين في الاردن ودور الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية في توصيل المساعدات لهم.
وقال امين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية ايمن رياض المفلح ان حمولة الطائرة من المساعدات الانسانية سيصار الى تفريغها في مستودعات الهيئة تمهيدا لتوزيعها بالتعاون مع الجهات المعينة على اللاجئين السوريين في المملكة ما يساهم بتخفيف الاعباء التي يتحملها الاردن جراء التدفق المتزايد للاجئين السوريين الى المملكة.
وقدم المفلح الشكر للحكومة الروسية على هذه المساعدات الانسانية، املا بتقديم المزيد من المساعدات الانسانية في المستقبل خاصة مع التزايد المستمر لاعداد اللاجئين السوريين في الاردن.
--(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news