2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

حالة الطقس للايام الثلاثة المقبلة

حالة الطقس للايام الثلاثة المقبلة
جو 24 : يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة يوم غد الاحد لتصبح أعلى من معدلاتها في مثل هذا الوقت من السنة بحوالي 5-6 درجات مئوية ويكون الطقس معتدلا في المناطق الجبلية العالية وحارا نسبيا في باقي مناطق المملكة.
وحسب دائرة الارصاد الجوية تكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول في ساعات الليل الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا في المناطق الجنوبية مثيرة للغبار أحيانا.
ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة يوم الاثنين ويكون الطقس معتدلا في أغلب مناطق المملكة وحارا نسبيا في الاغوار والعقبة وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار في أغلب مناطق المملكة خاصة الجنوبية والشرقية.
وتوالي درجات الحرارة يوم الثلاثاء انخفاضها ويكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا في المناطق الشمالية والوسطى من المملكة والفرصة مهيأة في شمال المملكة لسقوط أمطار خفيفة والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار في مناطق البادية.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان 27 الى 15 والمناطق الوسطى بين 25 الى 14، وفي المناطق الشمالية بين 28 الى 16، وفي المناطق الجنوبية بين 28 الى 14، وفي خليج العقبة 35 الى 20 درجة مئوية.

بترا
تابعو الأردن 24 على google news