2024-10-01 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

البرلمان العربي يؤكد التزامه بدعم جهود الحرب ضد الإرهاب

البرلمان العربي يؤكد التزامه بدعم جهود الحرب ضد الإرهاب
جو 24 :
بحث البرلمان العربي في جلسته العامة الثانية من دور الانعقاد الثالث للفصل التشريعي الثاني اليوم الثلاثاء عددا من قضايا العمل العربي المشترك، وفي مقدمتها قضية فلسطين والتدخلات الخارجية في الشؤون الداخلية للدول العربية.
وأكد رئيس البرلمان مشعل بن فهم السلمي، التزام البرلمان بدعم ومساندة الدول العربية في حربها ضد الإرهاب والفكرِ المتطرف، الذي يستهدف أمنها واستقرار مجتمعاتها.
وتعقد جلسات هذه الدورة تحت شعار "القدس العاصمة الأبدية لدولة فلسطين" عنوانًا ونبراسًا وتضامنًا مع الشعب الفلسطيني المناضل، وفي هذا الإطار طالب السلمي بتكثيف الجهود العربية والدولية لوقف الاستيطان الصهيوني وحماية الشعب الفلسطيني من الاعتداءات المتواصلة بمختلف أشكالها، وإنهاء الاحتلال وإقامة دولة فلسطين المستقلة على حدود 1967م وعاصمتها مدينة القدس.
من جانب آخر، أشار السلمي الى خطة البرلمان العربي لرفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب، ودعمه للحلول السياسية لمعالجة النزاعات والخلافات الداخلية التي تعاني منها بعض الدول العربية كما هو في ليبيا والجمهورية العربية السورية، حفاظًا على وحدة هذه الدول وسلامة أراضيها وأمن شعوبها. --(بترا)

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير