jo24_banner
jo24_banner

فيديو: تصدي أليسون الخرافي الذي منح ليفربول التأهل على حساب نابولي

فيديو: تصدي أليسون الخرافي الذي منح ليفربول التأهل على حساب نابولي
جو 24 :

نجح نادي ليفربول الإنجليزي في اقتناص فوز مثير ورائع للغاية على حساب نظيره نادي نابولي الإيطالي بهدف نظيف في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لحساب المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


وسجل اللاعب المصري محمد صلاح جناح ونجم الريدز هدف فريقه الوحيد في تلك المواجهة التي نجح من خلالها ليفربول حسم التأهل إلى الدور ثمن النهائي من المسابقة، لكن صلاح لم يكن صاحب الفضل الوحيد في خطف نادي الكوب لتذكرة العبور رفقة باريس سان جيرمان المتصدر.

في حين يُعتبر الحارس أليسون بيكر حارس مرمى فريق الميرسيسايد هو البطل الحقيقي في تلك المواجهة من خلال التصدي الخرافي والأسطوري الذي قام به في الوقت بدل الضائع من المباراة من أمام المهاجم البولندي أوركاديوش ميليك.



اقرأ / ي أيضًا: ليفربول ونابولي.. كوليبالي يسير وحيدًا في الأنفيلد!



وكان دفاع ليفربول قد أخطأ في إبعاد عرضية لفريق نابولي لتصل إلى ميليك في مواجهة الحارس الدولي البرازيلي على حافة منطقة الست ياردات، لكن أليسون تصدى للكرة ببراعة كبيرة في إنقاذ قد يُعتبر هو الأفضل في الموسم الحالي 2018-19 حتى الآن.

وإليكم فيديو التصدي العظيم من الرائع أليسون بيكر...

يُذكر أن أليسون بيكر كان قد انتقل إلى ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من نادي إيه إس روما الإيطالي في صفقة كانت الأغلى في تاريخ كرة القدم حينها بلغت قيمتها 75 مليون يورو، لكن جمهور ليفربول يعي تمامًا أن الحارس صاحب الـ25 عامًا يستحق كل يورو دُفع من أجل حسم تلك الصفقة.

 

" data-iframe-title="Twitter Tweet" data-scribe="page:tweet" data-tweet-id="1072616931260289025" id="twitter-widget-1" lang="en" data-twitter-event-id="3">
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير