jo24_banner
jo24_banner

راموس وكاسياس إلى برشلونة إذا قرر ريال مدريد بيعهما

راموس وكاسياس إلى برشلونة إذا قرر ريال مدريد بيعهما
جو 24 : ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن برشلونة يراقب التطورات عن كثب بين المدافع سيرجيو راموس ومدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو الذي يفكر في التخلص منه في نهاية الموسم الحالي بجانب حارس المرمى إيكر كاسياس.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة ما زال يبحث عن مدافع جديد في الموسم المقبل وهو قد وضع قائمة طويلة من المرشحين من أجل تعزيز هذا المركز ، وهو على استعداد للتعاقد مع سيرجيو راموس في حال قرر ريال مدريد الاستغناء عن خدماته.

وعلى الرغم من إمكانية خروج راموس من ريال مدريد في الصيف المقبل إلا أن الصحيفة قد اعترفت بأنه سيكون من الصعب التعاقد مع المدافع الإسباني الذي سوف يكلف خزينة برشلونة الكثبر من الأموال بسبب عقده الذي يمتد مع ناديه الحالي حتى عام (2017).

ونشرت صحيفة “ماركا” في الأسابيع الماضية تقريراً حول تحذير سيرجيو راموس وإيكر كاسياس لرئيس ريال مدريد فلورنتينو من إمكانية مغادرة الفريق في حال بقاء المدرب مورينيو ، فيما أشار موقع “بونتو بيلوتا” إلى موافقة البرتغالي على البقاء ولكن بشرط خروج الثنائي راموس وكاسياس من الفريق.

وطرحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إسم إيكر كاسياس لكي يكون حارس المرمى الجديد للنادي الكتلوني في الموسم المقبل بدلاً من فيكتور فالديس ، حيث أكدت الصحيفة أن الخلاف بين أسطورة ريال مدريد والمدرب جوزيه موينيو قد وصل إلى نقطة اللاعودة وهو ما قد يفتح الباب أمام انتقال محتمل إلى برشلونة.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير