jo24_banner
jo24_banner

الى رئيس الوزراء

الى رئيس الوزراء
جو 24 :

بسم الله الرحمن الرحيم
دولة رئيس الوزراء الافخم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
(قال جعفر لأبيه يحيى بن خالد لبَرْمَكي، وهُمْ في القيود والحَبْس : يا أبتِ بعدَ الأمر والنهي و الأموالِ العظيمة ، أصارَنا الَّدهرُ إلى القُيُودِ ولُبس الصُّوف والحَبْس! فقال له أبوه يحيى : يا بُنيَّ لَعلَّها دعوةُ مظلوم ؟! سَرَتْ بليل غَفَلنا عنها! ولم يَغْفُل اللهُ عنها )

سيدي دولة رئيس الوزراء الاكرم :

انني رجل ابلغ من العمر السابع والاربعون مصاب بشلل بطرفي السفلي الايسر وقصر 5سم وارتفاع بضغط الدم واعيل عائله مكونه من ثمانية افراد جميعهن اناث ولا معيل لهن بعد الله غيري .

 
سيدي دولة الرئيس : منذ ثلاث سنوات وانا ابحث عن تعيين لأبنتي الكبار في للعديد من الوزرات والدوائر الحكومية وقابلت العديد من الوزراء والأمناء العامين الحالين والسابقين ولكن دون جدوى متعذرين بعدم وجود شواغر ولكن ما يحصل العكس تماما يتـم التعيين حسب حجم الـواسطة التي معهم وبـالنسبـة لي فـلا واسطة لـي ســـوى( الله جل جلاله)

سيدي دولة الرئيس : لقد طلبت موعد مقابله دولتكم لمساعدتي منذ بداية حكومتكم ولغاية الان لم اتشرف بذلك علما بأنني تقدمت بالعديد من طلبات المواعيد لرؤساء الوزرات السابقين ولم يتم لي ذلك
دولة رئيس الوزراء : اقدم استدعائي هذا راجيا من العلي القدير اولا ومن ثم دولتكم ان يحظى استدعائي بعنايتكم الكريمة ومساعدتي انه سميع مجيب الدعاء ودمتم دولتكم اهلا للعون والمساعدة

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المستدعي/ اسماعيل خميس السمارات ذيبان / مأدبا

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير