2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

برشلونة يرشح مدرباً إيطالياً مغمور لخلافة فالفيردي

برشلونة يرشح مدرباً إيطالياً مغمور لخلافة فالفيردي
جو 24 :

ما زال ملف تجديد عقد الإسباني إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، يشغل فكر مسؤولي النادي بشدة، حيث يرونه معوق للتواصل حول صفقات الفريق في المستقبل، بجانب رغبتهم في مزيد من الإستقرار في أروقة الفريق، خاصة في أمرٍ هام مثل مدرب الفريق.

وهو الأمر الذي جعل إدارة النادي الكتالوني تبدأ للحلول البديلة، تحسبًا لإحتمالية عدم تجدد فالفيردي لعقده الذي ينتهي بنهاية هذا الموسم، وما زال يرفض حسم أمره بشكلٍ قاطع.

فحسبما ذكرت تقارير صحفية إيطالية، وعلى رأسهم صحيفة كوريري ديللو سبورت، فإن البرسا يتابع بإهتمام بالغ المردود الذي يقدمه، روبيرتو دي زيربي، مدرب فريق ساسولو، هذا الموسم، ويرون في خططه وأسلوب لعبه الأقرب تماشيًا مع فلسفة البلوغرانا.

ويعتبر دي زيربي من ألمع المدربين الصاعدين في الكرة الإيطالية، ويلقب بـ "غوارديولا" نظرًا لكرته الهجومية الشاملة، بالرغم من أنه يمارس التدريب منذ 5 مواسم فقط، عقب إعتزله ممارسة اللعب في نهاية موسم 2013، وكانت كلها مع فرق من درجات دنيا في الدوري الإيطالي، قبل أن يتعاقد معه ساسولو مطلع هذا الموسم.

وهي ثاني تجربة له في السيريا أ، حيث تولى تدريب فريق بينفيتو في منتصف الموسم الفائت، لكنه هبط للسيريا ب، عقب إحتلاله المركز الأخير، بينما يتواجد مع ساسولو في المركز الثامن حتى الآن في جدول البطولة، وسجل لاعبوه 27 هدفا في 17 مباراة، واستقبلت شباكه 23 هدفا.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير