jo24_banner
jo24_banner

مجلس النواب يثمن مواقف دول الخليج تجاه الاردن

مجلس النواب يثمن مواقف دول الخليج تجاه الاردن
جو 24 :

أصدر مجلس النواب بيانا ثمن فيه مواقف دول الخليج العربي تجاه الأردن، معتبرا أنه مواقف "نبيلة".. وتاليا نص البيان:

بيان صادر عن مجلس النواب الاردني

بكلّ التقدير والعرفان بالجميل، يثمن مجلس النواب الأردني مواقف دول الخليج العربي الشقيقة تجاه الأردن، هذه المواقف التي عكست على الدوام وما تزال وشائج الأخوة الصادقة والمحبة الخالصة.


ان مجلس النواب الأردني يتقدم باسم الشعب الأردني في مدنه وريفه ومخيماته، ببالغ الشكر وعظيم التقدير من الأشقاء في كافة الدول الخليجية الشقيقة على مواقفهم النبيلة، وهم يدركون ما يعانيه الأردن من ظروف بسبب تداعيات عدم الاستقرار في المنطقة، وما يتحمله من أعباء إضافية، لتزايد عدد اللاجئين الذي يرتفع كل يوم.


ان الاشقاء بدعمهم المتواصل سياسيا واقتصاديا انما يؤكدون على ان الدم العربي سيظل يسري في عروق ابناء العروبة طاهرا نقيا غيورا، وسيظل نبض القلوب واحدا.


ان دعم الأشقاء يمكّن الأردن من القيام بواجبه الإنساني تجاه إخوته الذين لجأوا للأردن هربا من جحيم المعاناة والموت الذي يطاردهم.


وفي الوقت الذي يؤكد فيه نواب الشعب الأردني شكرهم وتقديرهم وامتنانهم للأشقاء في دول الخليج العربي، فإنهم ليضرعون الى المولى سبحانه ان يحفظ الأهل والعزوة قادة وشعوباً وان يديم على دولهم نعمتي الأمن والأمان، وسيظل الاردن بعون الله ثم بدعمهم المتواصل ومواقفهم الشجاعة المخلصة للامة، سيظل القلعة الحصينة التي تذود عن حياض الامة، المدافع عن مجدها وعزها .

عمان في 8/4/2013

تابعو الأردن 24 على google news