2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مجلس النقباء يطالب بمحاسبة المعتدين على فعالية "صدام حسين" في اربد

مجلس النقباء يطالب بمحاسبة المعتدين على فعالية صدام حسين في اربد
جو 24 :
طالب مجلس النقباء الحكومة باتخاذ الاجراءات الادارية والقانونية بحق الأشخاص الذين اعتدوا ومنعوا استكمال فعالية تأبين الرئيس العراقي السابق صدام حسين في مجمع النقابات المهنية باربد، مؤكدين ضرورة محاسبة من اساءوا ومارسوا اعمال الفوضى والتخريب والعمل على منع مثل هذه الممارسات التي تمس امن وطننا واستقراره في هذه الظروف الدقيقة.

وقال مجلس النقباء في تصريح صحفي، الثلاثاء، إن ما جرى في مجمع النقابات المهنية باربد مساء الاثنين بمنع استكمال الفعالية والاعتداء على المتحدثين فيها والحاضرين في المجمع هو فعل مدان بكل ما تحمله الكلمة من معنى وهو اعتداء على الحريات العامة في الوطن ومؤشر خطير على طريقة تفكير هذه الفئة.

وكانت الفعالية شهدت تخريبا منع نقيب المهندسين الأسبق المهندس ليث الشبيلات من استكمال كلمته، فيما تمكنت الجهة المضيفة من حماية شبيلات من الاعتداء الجسدي عليه.

وتاليا نصّ التصريح:

تصريح صحفي صادر عن مجلس النقباء

حول الاعتداء على فعالية تأبين الشهيد صدام حسين رحمه الله في مجمع النقابات المهنية باربد

ان ما جرى في مجمع النقابات المهنية باربد مساء امس الاثنين 31/12/2018 من فئة قليلة لا تمثل الا نفسها بمنع استكمال الفعالية والاعتداء على المتحدثين فيها والحاضرين في المجمع هو فعل مدان بكل ما تحمله الكلمة من معنى وهو اعتداء على الحريات العامة في الوطن ومؤشر خطير على طريقة تفكير هذه الفئة.

ويطالب مجلس النقباء الحكومة باتخاذ الاجراءات الادارية والقانونية بحق من اساءوا ومارسوا اعمال الفوضى والتخريب ومحاسبتهم والعمل على منع مثل هذه الممارسات التي تمس امن وطننا واستقراره في هذه الظروف الدقيقة.
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير