2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

موظفو جامعة البلقاء التطبيقية يطالبون الادارة بمكافآتهم

موظفو جامعة البلقاء التطبيقية يطالبون الادارة بمكافآتهم
جو 24 :

ناشدت اللجنة التنسيقية لكليات جامعة البلقاء التطبيقية في بيانها جميع الزميلات والزملاء في الكليات الخارجية بالمطالبة بحقوقهم المهضومة .

وأكدت اللجنة ان حقوق الموظفين من مكافآت الموازي ومكافأة التوحيد مع مركز الجامعة هي حقوق مكتسبة .


وناشدت مجلس الامناء والرئيس ومجلس العمداء بالعمل على تنفيذ ما اتفقوا عليه وانصاف العاملين في الكليات الخارجية .

وتاليا نص البيان:

بعد اقرار انظمه رواتب وعلاوات الجامعات الاردنيه من قبل مجلس الوزراء الموقر وصدورها بالجريده الرسميه وبناءا على ماتم الاتفاق عليه بين اللجنه التنسيقيه لكليات الجامعه مع عطوفه رئيس الجامعه الدكتور نبيل الشواقفه يوم 5/3/2013 من اقرار مكافأه للعاملين في الكليات تصرف بنهايه شهر نيسان 2013 واعتبارا من 1/4/2013 .

فان اللجنه تؤكد على ان حقوق الموظفين من مكافات الموازي ومكافاه التوحيد مع مركز الجامعه هي حقوق مكتسبه لايجوز العبث بها وتناشد الساده مجلس الامناءو عطوفه الرئيس و الساده مجلس العمداء العمل على تنفيذ ما اتفق عليه وانصاف العاملين في الكليات الخارجيه.

وبعكس ذلك فان اللجنه تناشد جميع الزميلات والزملاء في الكليات الخارجيه المطالبه بحقوقهم المهضومه منذ تاسيس الجامعه ولغايه تاريخه وفق الاطر القانونيه والتشريعات التي كفلها الدستور الاردني علما بان اللجنه تتابع مجريات الامور في مجالس الامناء والعمداء ورئاسه الجامعه وسوف تطلع الزميلات والزملاء بكل ما هو جديد وسوف يصدر بيان اخر صباح يوم الاحد الموافق 13/4/2013



اللجنه التنسيقيه لكليات جامعه البلقاء التطبيقيه

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير