2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

توضيح وردّ من البنك الاستثماري

توضيح وردّ من البنك الاستثماري
جو 24 :
ورد إلى الاردن24 ردّ وتوضيح من البنك الاستثماري على الخبر المنشور عبر الموقع بعنوان "قضية التلاعب بحسابات البنك الاستثماري تظهر في بياناته المالية - وثائق".

وتاليا نصّ الردّ كما ورد:

توضيح من البنك الاستثماري


السيد رئيس تحرير موقع JO24
تحية طيبة وبعد،،

تعقيباً على الخبر المنشور على موقعكم اليوم الإثنين الموافق 14/1/ 2019 تحت عنوان (قضية التلاعب بحسابات البنك الاستثماري تظهر في بياناته المالية – وثائق) نوّد بداية الإشارة إلى ورود بعض المغالطات في الخبر وعتبنا عليكم شديد لنشره دون التأكد من صحته أو دقة المعلومات الواردة فيه، لذا نرغب بنشر توضيحنا التالي وذلك عملاً بحرية الرأي والرأي الآخر:-
تستغرب إدارة البنك الاستثماري من إعادة نشر هذا الخبر بهذه الطريقة ما يؤدي إلى الإضرار بسمعة البنك بشكل خاص وسائر البنوك الأردنية والاقتصاد الوطني بشكل عام.
إن قضية التلاعب بحسابات البنك الاستثماري هي حادثة قديمة تعرض لها البنك في العام 2012 ولا زالت القضية منظورة أمام القضاء حتى تاريخه، كما أن بيانات البنك المالية الرسمية والمصادق عليها من قبل البنك المركزي الأردني منذ تاريخ هذه القضية المشار إليه أعلاه وحتى وقتنا الحاضر تتضمن فقرة متعلقة بمضمون الخبر الذي نشر في موقعكم.
ختاماً، نشكر لكم ولموقعكم حسن الاهتمام بالقضايا الوطنية لتحقيق المصلحة العامة، ولكن نرجو توخي الدقة عند نشر هذه الاخبار لما لها من اثر على الاقتصاد الوطني.
وتقبلوا فائق الشكر والتقدير
البنك الاستثماري
 
تابعو الأردن 24 على google news