2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

البنك العربي يطلق حملة ترويجية بالتعاون مع ماستركاردTM لحضور نهائياتدوري أبطال أوروبا 2019في مدريد

البنك العربي يطلق حملة ترويجية بالتعاون مع ماستركاردTM لحضور نهائياتدوري أبطال أوروبا 2019في مدريد
جو 24 :
أطلق البنك العربي - الأردن مؤخراً حملة ترويجيّة بالتعاون مع شركة ماستركاردTM،الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا حلول الدفع والراعي الرسمي لدوري أبطال أوروبا 2019 في مدريد، حيث تتضمن الحملة العديد من الجوائز القيّمة أهمها رحلات مدفوعة التكاليف لحضور نهائيات دوري أبطال أوروباوالتي ستقام في العاصمة الإسبانية مدريد خلال شهرحزيران من العام الجاري.
وتتيح الحملة التي تستمر لغاية 23/2/2019 للعملاء حاملي بطاقات ماستركارد تيتانيوم الائتمانية منالبنك العربي فرص ربح العديد من الجوائز المميزة عند استخدامهملبطاقاتهم لتسديد قيمة مشترياتهم بحيث تتضاعف فرص ربح العميل مع كل استخدام للبطاقة. وتشمل الجوائز فرصة ربح رحلة من ثلاث رحلات مدفوعة التكاليف لشخصين لكل رحلة، لحضور نهائياتدوري أبطال أوروبا 2019، وفرصة ربح جهاز من عشرة أجهزة تلفاز ذكية مع اشتراكات تلفزيونية مجانية لمشاهدة قنوات رياضية حصريةلمدة سنة كاملة، كما يحظى العملاء الجدد علىفرص ربحإضافية لبطاقاتماستركارد تيتانيوم الائتمانية التي يتم إصدارها خلال فترة الحملة.
وفي تعليقه على هذه الحملة، قال السيد يعقوب معتوق، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي– الأردن: "إننا في البنك العربي نحرص باستمرار على تقديم باقة من المكافآتوالجوائز المميزة ذات القيمة المضافة لعملائنا عبر المواسم المختلفة خلال العام تقديراً لولائهم وثقتهم الدائمة بنا". وأضاف معتوق: "لقد قمنابإطلاقهذهالحملةالمميزةبالتعاونمعماستركاردTM،الراعيالرسميلدوريأبطالأوروبامنأجلإتاحةالمجاللعشاقكرةالقدمللحصولعلىفرصةاستثنائيةلحضورنهائيالبطولةوكذلكالاستفادةمنالمزاياالمتعددةالتيتقدمهابطاقةماستركاردتيتانيوم الائتمانيةمنالبنكالعربي."
وتعليقاًعلىذلك،قالسوموروي، رئيسماستركاردTMفيمنطقةالمشرقالعربي: "نحنفخورونبالتعاونمعالبنكالعربيلإطلاقهذه الحملةالترويجيّة المميزة، إذتساهمفيدعم وتشجيع محبي الرياضةوخاصة متابعيدوريأبطالأوروبا. وسيتسنى لحامليبطاقاتماستركاردتيتانيومالائتمانيةمنالبنكالعربيالاستفادة من الجوائز القيّمة التي تتضمنها هذه البطاقة. ومنخلالإتاحةالفرصةأمامهملإظهارالدعملفريقهم،سنقومبتعزيزتجربتهمالمصرفيةعبرربطهذهالتجربةبشغفهمتجاهكرةالقدم. وتوفرالتكنولوجياالمبتكرةالمرتبطةببطاقاتناتجربة أكثر سلاسة تتمتع بأعلىمستويات الأمنوالأمان،وتقدملعشاقكرة القدمالفرصةلبدءشيءلايقدربثمنمعمجموعةمنالمزاياالحصريةمثل السفروأسلوبالحياة وغيرها الكثير".
وتجدر الإشارة إلى أن بطاقات ماستركارد تيتانيوم الائتمانية من البنك العربي تمنح حامليها مجموعة من المزايا، ومن بينها الاشتراك في برنامج نقاط العربي، والاستفادة من برنامج "برايسلس" (Priceless) الذي يضم مجموعة فريدة من العروض والتجارب المصممة خصيصاً لحاملي بطاقات ماستركاردوتشمل المطاعم والتسوق والأماكن الترفيهية والرياضة والسفر والفنادق والنشاطات السياحية، بالإضافة إلى برنامج الحماية الائتمانية والذي يقوم بتغطية 100% من الرصيد القائم على بطاقة الائتمان وكذلك ميزة الدخول المجاني لصالات كبار الشخصيات في العديد من المطارات.


 
تابعو الأردن 24 على google news