jo24_banner
jo24_banner

تحديث 6 || جامعات تقرر تعليق دوام الخميس وأخرى تؤجله ساعة - اسماء

تحديث 6 || جامعات تقرر تعليق دوام الخميس وأخرى تؤجله ساعة  اسماء
جو 24 :
بناء على قرار رئيس الوزراء، سيتم تأخير بدء الدوام الرسمي ليوم غد الخميس إلى الساعة العاشرة صباحاً، لمختلف كليات ووحدات جامعة اليرموك، على أن يتم تأجيل جميع مواعيد مناقشات مشاريع الطلبة ساعة واحدة، بحيث يكون موعد أول مناقشة في تمام الساعة العاشرة صباحا، وذلك حفاظا على سلامة طلبة الجامعة والعاملين فيها في ظل الظروف الجوية السائدة.

على أن يستثنى من القرار الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

وقرر رئيس جامعة ال البيت الدكتور عدنان العتوم تأخير الدوام بالجامعة لغاية الساعة العاشرة صباحا ليوم غد الخميس نظرا للظروف الجوية السائدة.

وحفاظا على سلامة الطلبة والعاملين في الجامعة الهاشمية، فقد قرر الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني رئيس الجامعة الهاشمية تعطيل دوام الجامعة الطلبة والعاملين ليوم غدٍ الخميس الموافق 17/1/2019، بسبب الأحوال الجويّة السائدة.

ودعت الجامعة أبناءها الطلبة لمتابعة صفحة الجامعة على الفيسبوك حيث سيتم الاعلان عن أية قرارات رسمية صادرة عن الجامعة الهاشمية.

كما قرر رئيس الجامعة الأميركية في مادبا الدكتور نبيل أيوب، تأخير الدوام في الجامعة ليوم غد الخميس حتى الساعة العاشرة صباحا، مراعاة للظروف الجوية السائدة.

وقرر رئيس جامعة مؤتة تعليق دوام الجامعة ليوم غد الخميس نظرا للظروف الجوية السائدة.

كما قرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية تعليق الدوام في الجامعة ليوم الخميس الموافق ١٧ / ١/ ٢٠١٩ باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك فيتم التنسيق مع مسؤوليهم حسب الأصول..

وقررت جامعة العلوم الاسلامية تأخير دوامها حتى الساعة العاشرة صباحا.

وقرر رئيس جامعة عمان الاهلية الاستاذ الدكتور ساري حمدان تأخير بدء الدوام في الجامعة يوم غد الخميس لغاية العاشرة صباحا.

وجاء قرار حمدان نظرا لسوء الاحوال الجوية وحفاظا على سلامة أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة.

قرر رؤساء جامعات: الأميرة سمية للتكنولوجيا، وفيلادلفيا، والزيتونة، والعلوم التطبيقية، تأخير دوام العاملين والطلبة ليوم غد الخميس إلى الساعة العاشرة صباحاً، وذلك بسبب الاحوال الجوية.

وعلى الطلبة الاطلاع على الويب سايت للجامعات للاطلاع على ترتيب مواعيد إمتحانات يوم غدٍ.

وقررت جامعة البتراء تأخير دوامها يوم غد الخميس حتى الساعة العاشرة صباحا.

وقرر رئيس جامعة الزرقاء الدكتور بسام الحلو تأخير بدء دوام الموظفين والطلبة ليوم غد الخميس الى الساعة العاشرة صباحا، بسبب الأحوال الجوية السائدة، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

قرر الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي رئيس جامعة البلقاء التطبيقية تعطيل الدوام ليوم غد الخميس في مركز الجامعة وكافة الكليات التابعة لها؛ وذلك بسبب الاحوال الجوية السائدة وحرصا من ادارة الجامعة على سلامة كافة كوادرها.


تحديث مستمر..
تابعو الأردن 24 على google news