jo24_banner
jo24_banner

شكران مرتجى تتعرض لحادث سير في دمشق.. الممثلة السورية في المشفى وهذه أولى الصور

شكران مرتجى تتعرض لحادث سير في دمشق.. الممثلة السورية في المشفى وهذه أولى الصور
جو 24 :

تعرضت الممثلة السورية ​شكران مرتجى​ لحادث سير الجمعة 18 يناير/كانون الثاني في العاصمة السورية دمشق ونقلت على إثره إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ونشرت مرتجى عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورة للسيارة حيث بدت متضررة بشكل كبير وطمأنت الجمهور على صحتها وصحة ابنة شقيقتها التي كانت ترافقها وقالت: «أنا بخير والحمد لله والشكر لله أنفدت بالحديد قدر الله وماشاء فعل..”

 

وأضافت مرتجى في منشورها في إنستغرام «شكراً لكل الاتصالات والرسائل والأصدقاء.. شكراً ياغوالي دمتم بخير وجيلان بنت أختي بخير مجرد رضوض طفيفة.. وبحبكم كتير وأنا منيحة والله بمحبتكم ورضا الله والوالدين».

كانت مرتجى قالت في حوار إعلامي أجرته مع مجلةSoulفي بداية شهر يناير، إن الظلم على الصعيدين الشخصي والمهني يؤلمها، «كأن يذهب دور مهم لممثلة غير موهوبة ولا تستحق هذه الفرصة، هذا الشيء يزعجني ويؤلمني».

وأضافت الممثلة السورية التي تصدّرت غلاف المجلّة لشهر يناير/كانون الثاني 2019، أنها حُرمت من الإنجاب مثل إليسا.

وحول فكرة تبني الأطفال، قالت شكران مرتجى: «حُرمت من الإنجاب كإليسا ولا أجدها نهاية العالم، فأنا أؤمن أن الله لا يعطي كل شيء ولكل منّا نصيبه».

وأضافت: «لست مع أو ضد تبنّي الأطفال، لكن أنا ضدّ ذلك في مجتمعاتنا العربيّة، لا يحتمل مثل هذه الفكرة، فمجتمعنا قاسٍ جداً ولا يتقبّل الآخر، فكيف على الأطفال الذين من الممكن أن يتم تبنيهم».

وحين سئلت مرتجى «كُثر اعتبروا أن ما قلته مع أمل عرفة أنه دائماً يتم إسناد الأدوار القبيحة لك كون شكلك يناسب ذلك جرأة منك واحترموا رأيك، هل هذه الحقيقة التي تقولها شكران لنفسها أمام المرآة؟»، أجابت:

ورداً على سؤال حول أن الجمهور يحب التعرف إلى حياة الفنان الشخصية، وأنتِ تضعين حاجزاً كبيراً حول ذلك، قالت شكران:

وتابعت: «هناك الكثير من النجوم كـ فاتن حمامة، شادية لم نعرف شيئاً عن حياتهم الشخصية. أنا اخترت هذه المهنة، إذن أنا تحت الضوء، فيحق للجمهور أن يعرف أخباري العملية».

وحول من تتمنى شكران العمل معه، قالت: «أتمنى العمل مع الفنانة الكبيرة منى واصف بعد "الولادة من الخاصرة” و"الصندوق الأسود”، أيضاً القديرة سامية الجزائري، الفنان الكبير أيمن زيدان.

 

 


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير