jo24_banner
jo24_banner

شباب الأردن بطلا لدوري المناصير

شباب الأردن بطلا لدوري المناصير
جو 24 : بات فريق شباب الأردن لكرة القدم – حديث العهد- على بعد خطوة واحدة للظفر بلقب دوري المحترفين لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخ مسيرته، حيث يحتاج للفوز في لقاء غد الجمعة الذي يجمعه مع شباب الحسين "هبط رسميا" للظفر رسميا بلقب الدوري.

ويحتاج فريق شباب الأردن لحصد ثلاث نقاط فقط من المواجهات الثلاث المتبقية من عمر الدوري وهي أمام شباب الحسين والرمثا والعربي، وهو ما يجعله قاب قوسين أو أدنى للظفر بلقب كبرى المسابقات المحلية.

ويعتبر فريق شباب الأردن من الأندية المتميزة بفضل حنكته الإدارية في التعامل مع متطلبات الإحتراف وحسن اختياره للاعبين وكادره الفني، حيث تأسس عام "2002" وتوج بلقب الدوري أول مرة موسم "2005-2006" وفاز بذات الموسم بلقب كأس الأردن مثلما توج بلقب بطولة درع الإتحاد لموسم "2007-2008" ونال لقب كأس الكؤوس بذات الموسم، كما سبق له التتويج بلقب كأس الإتحاد الآسيوي عام 2007، وجميع هذه الإنجازات تحققت بعهد المدير الفني السوري نزار محروس.

ويتهيأ المدير الفني الروماني فلورين متروك دخول تاريخ نادي شباب الأردن من أوسع الأبواب بعدما بات قريبا لإعادة الفريق لمنصات التتويج من بعد غياب ومرحلة من التخبط عاشها الفريق في السنوات القليلة الماضية.


"كووورة"
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير