2024-10-28 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

شاهد... التلفزيون الأردني يكذّب الفيديو المتداول للمغربية مريم حسين

شاهد... التلفزيون الأردني يكذّب الفيديو المتداول للمغربية مريم حسين
جو 24 :
بعد أيام من نشر الممثلة المغربية مريم حسين فيديو عن استلامها ظرفاً بقيمة 50 ألف دولار من أحد العاملين في التلفزيون الأردني، خرج مدير الأخير لإيضاح القصة.

وقال مدير التلفزيون إبراهيم البواريد، إن ما قالته مريم حسين غير صحيح، فالتلفزيون الأردني لم يدفع لها المبلغ المذكور مقابل مشاركتها في تصوير مسلسل «لو جارت الأيام» بالأردن لمدة 5 أيام.

التلفزيون الأردني يكذّب الفيديو المتداول للمغربية مريم حسين
وقال إن هناك جهة خاصة تموّل المسلسل، وقد طُرح عرضه على شاشة التلفزيون الأردني في رمضان المقبل.

وأكد البواريد أن التلفزيون لم يقم بإبرام أية عقود أو اتفاقات أو تقديم أي مبالغ للممثلة مريم الحسين مشيراً الى إحتفاظ التلفزيون بحقه عبر الوسائل القانونية ومقاضاة كل من يسيء الى المؤسسة من خلال تناقل هذا الفيديو وترويج الشائعات.

وكانتالمغربية مريم حسين قد تعرضت للانتقاد بعد نشرها فيديو ظهرت فيه وهي تستلم ظرفاً من أحد العاملين في التلفزيون الأردني ومكتوب عليه «الفنانة العالمية العربية».


ونشرت الممثلة العراقية من أصول مغربية، مقطع الفيديو عبر حسابها على سناب شات، وهي تتلقى المبلغ الذي يصور حاليا في العاصمة الأردنية عمان.



وتعرضتحسين لانتقادات شرسة، بسبب الفيديو، والسخرية من طريقتها في استعراض الأمر، بالإضافة إلى استياء الجمهور من حجم المبلغ الذي دفعه التلفزيون الأردني للفنانة، في حين أن البلاد تعيش أزمة اقتصادية.

وانتقد كثيرون وصف الفنانة بـ»العالمية»، لا سيما أنها ليست معروفة بالقدر الكافي، ليتم وصفها بذلك، ما دفع التلفزيونالأردني للرد عليها.

وكانت مريم حسين قد تعرضت مؤخراً لوعكة صحية ألزمتها الفراش، ونشرت مقطع فيديو عبر سناب شات، ظهرت فيه وهي ترقد على السرير وتؤكد أنها مريضة وتحتاج لفترة راحة، دون الكشف عن تفاصيل مرضها.

وليست هذه المرة الأولى التي تنشر فيها حسين اخباراً تجعلها محور حديث رواد التواصل الاجتماعي فقبل أشهر أعلنت اعتزالها الغناء والتمثيل، ثم عادت وقالت إن الأمر لا يتعدى كونه كذبة أبريل.

يشار إلى أن الفنانة كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن صدر ضدها حكماً قضائياً بالحبس لمدة 6 أشهر مع الشغل، ودفع تعويضاً مالياً يقدر بـ5 آلاف دينار كويتي، بتهمة الإساءة للفنان حسين منصور.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير