2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

إثر الاعتداء على اعتصام اربد.. توقيف ثلاثة أشخاص بتهمة الايذاء

إثر الاعتداء على اعتصام اربد.. توقيف ثلاثة أشخاص بتهمة الايذاء
جو 24 : علاء الشماع- قامت الاجهزة الامنية بتوقيف ثلاثة أشخاص من مجموعات ما يسمى ب "الولاء والانتماء" لتحويلهم الى القضاء بتهمة الإيذاء، وذلك إثر مشاركتهم بالاعتداء على اعتصام نظمه نشطاء الحراك أمام مبنى محافظة اربد ظهر السبت، احتجاجا على قمع مسيرة الجمعة.

وكان الناشط باسم الروابدة قد أغمي عليه أثناء الاعتداء على الاعتصام، حيث قام المتهمون بضربه على رأسه، قبل أن يلقى القبض عليهم.

من ناحيته قال المركز الاعلامي ان رجال الامن العام تمكنوا من اعتقال ثلاثة اشخاص قاموا بالاعتداء على احد المواطنين بعد مغادرته لاعتصام اقيم امام محافظة اربد .

وحول التفاصيل اضاف المركز الاعلامي ان عدد من الفعاليات الشعبية قامت ظهر اليوم بتنفيذ اعتصام امام دار المحافظة في مدينه اربد حول الاحداث التي شهدتها المحافظة يوم امس حيث حضرت مجموعة مناوئة لهم قام رجال الامن العام بتفريقهم مباشرة من المكان واجبارهم على مغادرته وتامين الحماية للمشاركين بالفعالية .

وتابع المركز الاعلامي انه عند انتهاء الفعالية ومغادرة المشاركين لها قام ثلاثة اشخاص وفي احدى الشوارع الفرعية القريبة من المكان بالاعتداء بالضرب على احد المشاركين في الاعتصام وقام على الفور رجال الامن العام بمطارتهم واعتقالهم وتم تحويلهم للمركز الامني المختص ليباشر التحقيق معهم وتحوليهم للقضاء واسعف المصاب الى المستشفى .
تابعو الأردن 24 على google news