2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"الوحدة" يحذر الحكومة

الوحدة يحذر الحكومة
جو 24 : حذر حزب الوحدة الشعبية الحكومة من انتهاج سياسة قمع المسيرات السلمية مؤكدا ان الخاسر الرئيسي من اتباع هذا النهج هو الوطن.

واعتبر الحزب في بيان اصدره الاحد اعتداء الاجهزة الامنية على مسيرة اربد السلمية دليلا على توجه جديد لدى الحكومة في محاولة لفرض توجهاتها وسياستها لتشويه صورة الحراك الشعبي.

وتاليا نص البيان:

توقف المكتب السياسي في اجتماعه الدوري أمام الاعتداء الذي تعرضت له المسيرة السلمية في أربد يوم الجمعة الماضي من قبل قوات الأمن وما يسمى مجموعات الولاء.

واعتبر المكتب السياسي أن هذا الاعتداء يدلل على توجه جديد لدى الحكومة وتغيير في آلية التعامل مع الحراك الشعبي السلمي، في محاولة منها لفرض توجهاتها وسياستها لتشويه صورة الحراك الشعبي ووقفه بعد إجراء الانتخابات النيابية.

وسجل المكتب السياسي إدانته لهذا الاعتداء الذي أقدمت عليه قوات الأمن وما يسمى مجموعات الولاء، واستهدف نشطاء سلميين يطالبون بالإصلاح، والذين تعرضوا لأبشع أنواع الضرب والسحل واستشناق الغاز المسيل للدموع.

وختم المكتب السياسي بتحذير الحكومة من انتهاج هذه السياسة في التعامل مع الحراك الشعبي، لأن الخاسر الرئيسي من هكذا سياسة سيكون الوطن، لأن الاصلاح الحقيقي ضرورة وطنية لا يمكن القفز عنها وتجاوزها مهما حاول الحكم التهرب من هذا الاستحقاق وتقطيع الوقت ومشاغلة الرأي العام باجراءات شكلية.

المكتب السياسي
حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني

عمان في 14 نيسان 2013
تابعو الأردن 24 على google news