jo24_banner
jo24_banner

افتتاح مركز توزيع البطاقة الذكية في الجامعة الهاشمية بالتعاون مع بنك القاهرة عمّان

افتتاح مركز توزيع البطاقة الذكية في الجامعة الهاشمية بالتعاون مع بنك القاهرة عمّان
جو 24 : - افتتح رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور كمال الدين بني هاني اليوم الأحد، في مبنى عمادة شؤون الطلبة مركز توزيع البطاقة الذكية للطلبة والعاملين بالجامعة بالتعاون مع بنك القاهرة عمان.
وشارك في حفل الافتتاح نائب مدير العام في بنك القاهرة عمان نزار شوكة، و مدير فرع البنك في الجامعة احمد أبوعيطة ، ومدير التسويق في شركة أورانج للاتصالات محسن العمري.
وأكد الدكتور بني هاني أهمية التحول الرقمي في مختلف الخدمات التي تقدمها الجامعة ،مشيرا إلى أن الجامعة تعمل ضمن خطة طموحة للتحول إلى الخدمات الذكية خلال نهاية هذا العام،حيث إن البطاقة الذكية هي خطوة هامة في مسيرة التحول الرقمي الذكي.
وقال نزار شوكة أن هناك شراكة استراتيجية بين الجانبين في تفعيل الخدمات الذكية المختلفة، مشيرا الى إن الجامعة بالتعاون مع البنك وزعت حوالي (8000) بطاقة ذكية على الطلبة والموظفين، كما سيتم توزيع البقية خلال هذا الفصل.
وذكر أبوعيطة أن البطاقة الذكية هي هوية جامعية تمنح الطالب العديد من المزايا داخل الحرم الجامعة وخارجه مثل دخول الحرم الجامعي، ودفع الرسوم الجامعية، وصرف المنح الجامعية وأرصدة الطلبة من خلال شحن البطاقة، وإمكانية الحصول على خطOrange بعروض مميزة.
كما يمكن من خلالها الدفع من خلال نقاط البيع المحلية والدولية والسحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي، والشراء عبر الإنترنت، والعديد من الخصومات في بعض المحلات التجارية والمطاعم، وشحن البطاقة بالنقود من خلال فروع بنك القاهرة عمان.
وتحدث محسن العمري عن مزايا خط الشباب في أورانج YO من خلال توفير حزمة بسعات كبيرة وسرعات عالية وخصومات مشجعة للطلاب والشباب خاصة الذين يستخدمون البطاقة الذكية.
--(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير