2024-09-11 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

اتحاد كرة القدم يجري قرعة بطولة الكأس

اتحاد كرة القدم يجري قرعة بطولة الكأس
جو 24 : أجرى اتحاد كرة القدم، قرعة بطولة كأس المناصير 2018-2019، وذلك خلال الحفل الذي أقيم في قاعة مدينة الحسين للشباب اليوم الاثنين.
ويشارك في البطولة 42 نادياً من أندية المحترفين، والدرجتين الأولى والثانية، ويشهد الدور التمهيدي مشاركة أندية الأولى الحاصلة على الترتيب من 5-12 خلال الموسم الماضي، والفريقين الصاعدين من دوري الدرجة الثانية خلال الموسم السابق، وكذلك أندية الدرجة الثانية، على أن تتأهل الفرق الفائزة من هذا الدور إلى دور الـ 32 والذي سيقام بمشاركة أندية المحترفين والفريقين الحاصلين على الترتيب 3و4 من دوري الدرجة الأولى للموسم السابق.
وحسب التعليمات، تقام مباريات الدوري التمهيدي ودور الـ 32 على أرض الفريق الذي يرد اسمه أولا في جدول المباريات، وبنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، على أن يكون ريع المباريات مناصفة بين الفرق، فيما تلعب مباريات دور الثمانية وما يليه من أدوار بنظام خروج المغلوب (ذهاباً وإياباً)، وفي حال تعادل الفريقين في مجموع المباراتين يتم حسم النتيجة باللجوء إلى الركلات الترجيحية مباشرة مع الأخذ بعين الاعتبار قاعدة الهدف المسجل على ملعب الفريق المنافس.
وتقام المباراة النهائية بين الفريقين الفائزين من مجموع مباراتي الدور قبل النهائي، وتقام في العاصمة دون النظر إلى هوية الفريقين المتأهلين لها، إلا اذا رأت الجهة المنظمة غير ذلك، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل يتم تمديد المباراة لشوطين إضافيين مدة كل منهما 15 دقيقة، وفي حال استمرار التعادل يتم اللجوء إلى الركلات الترجيحية لحسم النتيجة وتحديد الفريق الفائز باللقب.
وينطلق الدور التمهيدي خلال الفترة من 20-25 شباط حيث شهد تأهل فرق حرثا واتحاد الرمثا والطيبة والطرة وام القطين والكرمل الى دور الـ 32 مباشرة دون لعب مباريات.
ونشر اتحاد الكرة القرعة على موقعه الرسمي، بانتظار تزويد الأندية ببرنامج المباريات.
--(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير