2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

استمرار رفع أجور نقل طلبة آل البيت.. وسعيد لـ الاردن24: ننتظر تحويل المبالغ من المالية

استمرار رفع أجور نقل طلبة آل البيت.. وسعيد لـ الاردن24: ننتظر تحويل المبالغ من المالية
جو 24 :
مالك عبيدات - شكا ذوو طلبة من جامعة آل البيت في محافظة المفرق، من زيادة أجور نقل الطلبة بنسبة 100%، الأمر الذي تسبب بتراكم أعباء اضافية عليهم سيما وأن الاجور من الاساس ذات قيمة مرتفعة.

وطالبوا الحكومة بالاسراع والتدخل في حلّ هذه القضية مع أصحاب الحافلات الذين يتقاضون أجورا كاملة من الطلبة، حيث أن هذا الارتفاع يرهق كاهلهم.

ومن جانبه، قال رئيس هيئة تنظيم قطاع النقل بالوكالة المهندس زاهي سعيد إن الهيئة ستقوم بصرف مستحقات الشركات خلال الأيام القليلة القادمة، وانهاء الخلاف مع أصحاب الحافلات.

وأضاف سعيد لـ الاردن24 إن الفترة الحالية انتقالية بين موازنة العام 2018 و 2019 وتأخر صرف المبالغ من قبل وزارة المالية ما أحدث خلافات مع أصحاب الحافلات، مشيرا إلى أن الخلافات موجودة مع حافلات جامعة آل البيت كونها ملكيات فردية وباقي الجامعات تتعامل مع الشركات ولم يتم رفع الاجور فيها.

وأكد استمرار مشروع دعم الطلبة وعدم وجود نية لوقفه، حيث تم رصد مخصصاته في الموازنة العامة، مشيرا الى ان اجتماعا عقد لهذه الغاية يوم امس في مجلس النواب وتم الاتفاق على تحويل مبلغ 2 مليون لصرفها للشركات ونعمل على استلامها تمهيدا لصرفها حسب مطالبات الشركات.
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير