2024-09-30 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

شعراوي × بالوتيلي .. وقع المحظور يا ميلان!

شعراوي × بالوتيلي .. وقع المحظور يا ميلان!
جو 24 : محمد عواد - خرج مدرب ميلان ماسيمليانو اليغري بتصريح واضح يوم أمس بعد التعادل مع نابولي بقوله “لقد جلس شعراوي احتياطياً لتراجع مستواه فنياً ومعنوياً”.

وعندما جاء بالوتيلي صفق كثيرون، وفرحوا بقدوم المهاجم المميز، لكن قلة من الناس قالوا “إنها مغامرة”، وليس ذلك بسبب أخلاق سوبر ماريو، وإنما لأنها ستؤثر على شخصية ستيفان الشعراوي الذي كان يشعر بالبطولة والمسؤولية وفجأة شعر نفسه بالظل.

تراجع مستوى شعراوي وإن حاول كثيرون نفي علاقته بقدوم بالوتيلي لكن الأمر واضح، والتوقيت لا يترك مجالاً للشك بأنه مرتبط ارتباطاً وثيقاً بتراجع أهمية الفرعون الصغير.

وهنا يأتي دور المدرب والإدارة في النادي، فمسألة شعور الجميع بالأهمية كانت دوماً المعادلة الأصعب التي تحققها الأندية الكبيرة ومنها الميلان، وفقدان إضافة مهاجم مثل ستيفان مسألة خطيرة جداً، وقد تؤدي بالنهاية إلى أن تسوء العلاقة وتنتهي بالرحيل إن لم يتم العلاج بشكل جيد.

وعلى اليغري أن يفهم بأن المسألة ليست تقنية، فشعراوي أثبت في النصف الأول من الموسم بأنه لاعب تقني تكتيكي رائع، لكن المسألة ذهنية ومحاولة إصلاحها بطريقة خاطئة كلاسيكية قد تؤدي إلى الانهيار.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير