2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مركز التعايش الديني يستهجن تفجيرات بوسطن

مركز التعايش الديني يستهجن تفجيرات بوسطن
جو 24 :

أعلن مركز التعايش الديني استنكاره لتفجيرات بوسطن، وأصدر البيان التالي:

بكل مظاهر الاستهجان والاستغراب سمعنا بنبأ الجريمة التي استهدفت ماراثون بوسطن في الولايات المتحدة الأمريكية، ونعلن استنكارنا الشديد لهذه الجريمة التي امتدت لتطال الأبرياء في بلد صديق.

و إذ نعبر عن إدانتنا الشديدة واستنكارنا البالغ لهذا العمل الإجرامي، فإننا نهيب بكل الخيرين في هذا العالم وبكل أصحاب الإرادات الصالحة والمؤمنين بكرامة الإنسان ومعتقداته وحريته وأمنه وإيمانه، أن يتنادوا لرفض هذا العمل الجبان ومواجهة كل عمل جبان مثله لا يخدم إلا الشرّ وأصحابه ومخططاته. وأن نعمل معاً على حماية القيم الإنسانية من خلال نشر ثقافة الوئام والاحترام بين جميع البشر في مواجهة كل صور الكراهية والإرهاب والعنف.

وفيما نؤكد على العمل مع كل صناع السلام الساعين إلى نشر ثقافة الاحترام والمودة نقدم لأسر الضحايا البريئة صادق مشاعر المواساة داعين للمصابين بالشفاء العاجل ومعلنين وقوفنا إلى جانب أصدقائنا في ولاية ماساتشوستس وأهالي مدينة بوسطن والشعب الأمريكي الصديق كافة في هذه الفترة الحزينة، ضارعين إليه تعالى من أردن الأمن والوئام والقداسة أن يرسل السلام وهو رب السلام والعدل والحق إلى قلوب كل البشر وكافة المؤمنين بالله والإنسان وكرامته.

الأب نبيل حداد
مركز التعايش الديني

تابعو الأردن 24 على google news