jo24_banner
jo24_banner

رجاء الجداوي: شائعة وفاتي أشعرتني بالتشاؤم

رجاء الجداوي: شائعة وفاتي أشعرتني بالتشاؤم
جو 24 :

أعربت الفنانة القديرة رجاء الجداوي في تصريحات لـ"العربية.نت" عن استيائها الشديد من انتشار شائعة وفاتها عبر عدد كبير من مواقع الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت الجداوي أنها بصحة جيدة وتواصل تصوير كل من مسلسل "ابن النظام" مع الفنان هاني رمزي، و"البحر والعطشانة" مع رولا سعد وأحمد فهمي، و"شربات لوز" مع الفنانة يسرا، و"شوقية وعيال عيالها" مع الفنان سعيد صالح.

وانتقدت رجاء مروجي هذه الشائعات قائلة: "إن أرواح الناس ليست لعبة في أيديهم ومن المهم أن يتوخى الناس الحذر في كل ما يكتبوه، لأن ذلك يسبب صدمة من الممكن أن تعرض أشخاصا آخرين إلى فزع".

وكشفت أنها عندما سمعت الخبر شعرت بتشاؤم شديد، لأن من الصعب أن يسمع شخص خبر وفاته وهو حي يرزق، حسب قولها.

شائعة تطال عدة فنانين

يذكر أن مجموعة من الفنانين تعرضت لشائعات وفاتهم، وأبرز هؤلاء الفنان عادل إمام، بعد انتشار خبر وفاته في كل الصحف خرج بنفسه على إحدى القنوات الفضائية لنفي الخبر.

كما تعرضت الفنانة يسرا لشائعة موتها أثناء تواجدها في مهرجان الأقصر الأخير، وتعرض أيضا الفنان سمير غانم لخبر وفاته، وتفاجأ عندما تحدث إليه أحد أصدقائه المقربين للاطمئنان عليه.

ولأكثر من مرة تعرضت الفنانة فيفي عبده لشائعة الموت، إلا أنها كانت دائما ترد بأنها لا تخشى الموت وكفنها جاهز، وتعرضت أيضا الفنانة الشابة منة شلبي لشائعة مماثلة حيث قيل إنها توفت في حادث سيارة.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير