jo24_banner
jo24_banner

إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع

إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع
جو 24 :
أعلنت أمانة عمان بالتعاون مع إدارة السير عن إغلاق المسرب الأيمن من شارع عمر مطر وتحويل السير المقبل من شارع طلال وشارع علي بن ابي طالب وشارع الامير حسن باتجاه المسرب المحاذي لمبنى الأمانة يوم الجمعة المقبل؛ لغاية تنفيذ أعمال بنية تحتية لمشروع الباص سريع التردد.
وبين مدير الإدارة المشتركة المهندس محمد الفاعوري أن أعمال البنية التحتية لمشروع الباص سريع التردد للمقطع الممتد على شارع عمر مطر من التقائه مع شارع علي بن ابي طالب (ساحة النوافير) ولغاية إشارة المهاجرين، اعتبارا من الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل 22 شباط الحالي.
ولفت الى إبقاء شارع المهاجرين القديم مفتوحا لخدمة السير للدخول عليه من شارع طلال وشارع عمر مطر للسير المتجه الى الدوار الثالث مع التشديد على منع الوقوف والتوقف في الجزء المخصص للسير بهذا المقطع على امتداد شارع عمر مطر.
واشار الى ان الامانة أعدت خطة لتأمين المواقف للمراجعين والمواطنين، وستضع الشواخص الإرشادية والمرورية مع تواجد رجال إدارة السير المركزية وأعوان المرور لتقديم المساعدة للسائقين.
وتشمل الاعمال التوسعة وإنشاء أرصفة وجدران استنادية، والبدء بأعمال محطة تحميل وتنزيل الركاب في ساحة النوافير بمساحة 750 مترا مربعا.
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير