jo24_banner
jo24_banner

ليوناردو: لن أعود للميلان طالما بقي بيرلسكوني هناك

ليوناردو: لن أعود للميلان طالما بقي بيرلسكوني هناك
جو 24 : اعترف المدير الرياضي لباريس سان جيرمان ليوناردو أنه كان ليبقى في الميلان حتى نهاية مسيرته لولا خلافه مع مالك ورئيس النادي سيلفيو بيرلسكوني، بعد مسيرة خمس سنوات كلاعب، ستة أعوام كإداري ومدرب في موسم 2009-10.

وبعد توليه منصب مدرب الإنتر في ديسمبر من عام 2010 ثم التوجه لنادي العاصمة الفرنسية باريس في صيف عام 2011، أكَّد "ليو" أنه لا ينسى حتى الآن خلافه مع رئيس وزراء إيطاليا السابق، مشددًا على أنه لا يمكن أن يعود لصفوف الروسُّونيري طالما بقي بيرلسكوني هناك.




غير أنه شمل نائب رئيس الميلان والمدير التنفيذي للنادي أدريانو جالياني ضمن إشادته بمالك ورئيس الإنتر ماسِّيمو موراتِّي، قائلًا لمجلة إكسترا تايم التي تصدرها صحيفة لا جازيتَّا ديلُّو سبورت "ظننت أنني سأبقى في الميلان طوال مسيرتي."

"لن أعود هناك أبدًا بعد خلافي مع بيرلسكوني. في البرازيل يقولون أن من يَضرِب ينسى، لكن من يُضرَب لا ينسى. بالنسبة لي الميلان ليس بيرلسكوني، بل قيمة عالمية. النادي المثالي هو الذي يكون ماسِّيمو موراتِّي رئيسه وأدريانو جالياني مديره."

"عادة ما أتحدث مع موراتِّي، لكن ذلك لا يعني أنني قد أعود مجددًا (كبديل للمدير التقني المرشح للإقالة ماركو برانكا). أن تكون مدربًا هو أمر معقد، لذا فالإدارة هي العمل الأمثل لي."

أما عن شؤون ناديه الحالي، فقد ردَّ على أنباء سعي اليوفنتوس خلف نجمي باريس زلاتان إبراهيموفيتش وماركو فيراتِّي قائلًا "أعتقد أن إبرا سعيد هنا وهو مهم للغاية لنا، أما فيراتِّي فقد استقل القطار المناسب في الوقت المناسب."
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير