2024-10-01 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

محافظو الشمال لـ الاردن24: غرف عمليات على مدار الساعة.. واجراءات لادامة حركة السير على طريق اربد

محافظو الشمال لـ الاردن24: غرف عمليات على مدار الساعة.. واجراءات لادامة حركة السير على طريق اربد
جو 24 :
مالك عبيدات - أكد الحكام الاداريون في محافظات الشمال أن غرف العمليات جاهزة للعمل على مدار 24 ساعة، ولحين انتهاء الظروف الجوية السائدة في المملكة.

وقال محافظ اربد، رضوان العتوم، إن المحافظة فتحت غرف العمليات المركزية لمدة 24 ساعة اضافة إلى غرف عمليات فرعية في مختلف البلديات ومديرية الأشغال العامة.

وأضاف العتوم لـ الاردن24 إن المحافظة تشهد أمطارا غزيرة منذ مساء الأربعاء، فيما تم اغلاق طريق وادي الغفر بشكل احترازي، كما تعاملت فرق الدفاع المدني مع حالات شفط مياه في عدد من المنازل التي داهمتها مياه الأمطار.

ولفت إلى أن غرف العمليات وآليات البلديات والأشغال والدفاع المدني جاهزة للعمل على مدار الساعة لتسهيل حركة المواطنين وتحت أية ظروف جوية مرتقبة.

من جانبه قال محافظ جرش، مأمون اللوزي، إن فرق الطوارئ جاهزة للعمل في المحافظة، حيث يجري نشر آليات الأشغال والبلديات في النقاط الساخنة التي تشهد تساقط حبات برد وثلوج، وبما يضمن ديمومة عمل الطرق الرئيسة وخاصة طريق (اربد/ عمان) الدولي.

ولفت إلى أنه تم اغلاق الطريق السفلي لسيل الزرقاء تحسبا للفيضانات نظرا للأمطار الغزيرة التي تشهدها المملكة.

وقال محافظ عجلون، علي المجالي، إن المحافظة اتخذت الاحتياطات اللازمة تحسبا للأحوال الجوية السائدة في المملكة، مشيرا إلى أن محافظة عجلون تشهدا أمطارا غزيرة وضبابا كثيفا يحجب الرؤيا.

وأضاف المجالي لـ الاردن24 إن غرفة العمليات المركزية تستقبل شكاوى المواطنين على مدار الساعة للتعامل مع أية حوادث، داعيا المواطنين إلى الحدّ من حركتهم وعدم الخروج من منازلهم إلا للضرورة القصوى، خاصة وأن كافة احتياجات المواطنين متوفرة.
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير