2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ما الذي يميز وجوه الرجال، ويجعلهم أكثر وسامة؟

ما الذي يميز وجوه الرجال، ويجعلهم أكثر وسامة؟
جو 24 :

هل سبق ونظرت الى وجه رجل، وتسألت عن الاسباب التي جعلت وجهه يبدو مألوفا أو وسيما أو غير متناسق؟ انظر جيدا، وستعرف السبب. أنه الذقن، الذي يجعل خط الفك يبدو أقوى وأطول، وهذا ما يميز وجوه الرجال ويجعلهم يبدون أكثر وسامة ورجولة. ولكنك لا تملك ذقنا بارزا ومميزا؟ تعال لتتعرف على أسرار الحصول على ذقن وفك رجولي.


وفقا لتقرير جديد صادر عن المجتمع الأمريكي للجراحين التجميليين، تعتبر جراحة تجميل الذقن أحد عمليات التجميل الاكثر طلبا حاليا، حيث قام أكثر من 76 بالمائة من الرجال باجراء عملية تجميل للذقن خلال السنة الماضية.



يقول المدير التنفيذي لمركز غرومينغ كونسيرج، كريج ذا باربر (الحلاق)، ومالك الموقع الالكتروني TheMensRoom.com-an، "الفك القوي يعكس شخصية قوية، ورجلا يتمتع بالوسامة." وأضاف، "لحسن الحظ، ليس من الضروري أن تخضع للجراحة للحصول على ذقن، وفك جذاب، فكل ما تحتاج إليه هو اسرار الحلاقة الجيدة."


سواء كان شعر وجهك قصيرا، متوسطا، أو كاملا، حافظ على لحيتك كثيفة حول ذقنك – هذه الخدعة ستجعل وجهك يبدو أطول، وأكثر بروزا. ولكن يجب أن لا تترك شعر الذقن ينمو أكثر من بوصتان، وفقا لكريج ذا باربر. هناك خط رفيع بين لحية براد بيت ولحية بابا نويل، اليس كذلك؟


يعتبر شكل السكسوكة (شوارب وذقن مع خدود حليقة، الاكثر شعبية بين الشباب. يقول كريج، "الفم نقطة مركزية، إذا كان شكل وجهك مثلث، كمثرى، مستطيل، أو ماسي – فأنت لديك ذقن بارز. لكن إذا كان وجهك مربع أو مستدير، فيجب أن تتبع هذه الخطوات بالتدريج للحصول على ذقن أكبر."



. احلق جيدا اسفل الأنف، واترك خطا رفيعا من الشعر، عرض 1/4 بوصة فوق الشفة العليا.

. باستعمال مقص خاص بالشوارب، قم بتنظيف حد الشوارب الأدنى.

. استعمل شفرة الحلاقة لتحديد النقطة، حوالي بوصة تحت شفتك السفلية. أعلى شعر ذقنك. تذكر: حافظ على هذا الشعر أطول إذا كان ذقنك صغيرا.

. قم بعمل خط يمتد إلى اليسار وأخر الى اليمين عند خط فك.

. لف الزوايا ربع بوصة على كلا الجانبين، بعيدا عن زوايا الفم.


يمكن أن يؤثر شعر الرأس على شكل الذقن، كيف؟ يقول كريج، " أكثر تصفيفات الشعر التي تقلل من حجم الشعر عند الجوانب ستجعل الوجه يبدو أطول." ويقترح كريج، تصفيفة شعر جيمس دين الكلاسيكية للحصول على شعر جميل و وجه وسيم، وفك قوي ورجولي.

تابعو الأردن 24 على google news