jo24_banner
jo24_banner

صراع مدريدي باريسي على ثنائي اليوفي

صراع مدريدي باريسي على ثنائي اليوفي
جو 24 : تتحدث عديد التقارير في القارة الأوروبية عن اهتمام عدة أندية كبيرة بعدد من لاعبي اليوفنتوس وعلى رأسهم الثنائي آرتورو فيدال وبول بوجبا، إذ ارتبط الأول بباريس سان جيرمان وريال مدريد وعدد من الأندية الإنجليزية الكبيرة فيما تحدثت عدة تقارير عن رغبة ريال مدريد في ضم الفرنسي الشاب.

وقد سُئل جوزيبي ماروتا المدير العام لليوفنتوس عن تلك التقارير، فأجاب "بوجبا مرتبط معنا بعقد ويُمثل استثمارًا للنادي في المستقبل ونحن سعداء بتقدمه الواضح. هو سيبقى معنا".

أضاف "فيدال كان خيارًا ذكيًا من النادي، فيما قام المدرب بالدور الأكبر في نجاحه وتألقه. رغبتنا هي الحفاظ عليه، فاليوفي ليس نادٍ يبيع ونحن أمامنا عدة أهداف مهمة لننجزها".

ومن ثم انتقل ماروتا للحديث عن التوقيع مع أندريا بيرلو مجانًا عقب نهاية عقده مع الميلان، قال "بالنسبة لبيرلو، هو مثال لاستغلال الفرص حين تسنح لك. حين قرر ميلان وبيرلو الانفصال بالتراضي تحدثنا مع اللاعب وناقشنا الأمر مع كونتي ومن ثم كتبنا العقد. بيرلو هو رمز لفترة وجودي مع النادي، فهو لاعب فاز بألقاب وجوائز عديدة وهو لم يعد شابًا مثلما كان".

أتم حديثه عن بطل العالم 2006 مع الآدزوري "التوقيع معه فتح علينا باب الانتقادات، ولكن في النهاية نحن فزنا بمقامرة رائعة. لم أستطع النوم ليلًا في الأيام القليلة التي تلت التوقيع معه".

وأخيرًا كان حديث ماروتا حول المهاجم السوبر الذي تُطالب به الجماهير ليُساعد الفريق في دوري الأبطال خاصة بعد الخروج السيء لليوفنتوس من البطولة أمام بايرن ميونيخ، قال المسؤول البارز "الأمر الصعب هو إيجاد التوازن بين النجاح الرياضي والنجاح الاقتصادي. قواعد اللعب المالي النظيف التي يريدها الويفا تحاول وضع حد للإنفاق المجنون من جانب بعض الأندية في السنوات الأخيرة، بعض تلك الأندية قد تختفي من مشهد كرة القدم في العالم بسبب تلك القواعد".

واصل "وظيفتنا هي احترام الحدود الاقتصادية لكن دون المس بفكرة ضرورة الفوز رياضيًا والتي هي جوهر هذا النادي. نتائج دوري الأبطال لا تعتمد فقط على الصفقات، بل أيضًا على التخطيط. نحن نريد خلق نموذج فائز يستطيع تحقيق أي نتائج".


(GOAL)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير