2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

لجنة إعادة النظر بقرارات التقاعد والاستيداع في "الجمارك" و"المناطق الحرّة" تعقد اجتماعها الأوّل

لجنة إعادة النظر بقرارات التقاعد والاستيداع في الجمارك والمناطق الحرّة تعقد اجتماعها الأوّل
جو 24 :
عقدت اللجنة المكلّفة بإعادة النظر في قرارات الإحالة إلى التقاعد والاستيداع الأخيرة، التي تمّت في دائرة الجمارك وشركة المجموعة الأردنيّة للمناطق الحرّة والتنمويّة اجتماعها الأوّل برئاسة وزير العدل الدكتور بسّام التلهوني.

وأكّد التلهوني أنّ اللجنة ناقشت خلال اجتماعها الأوّل الأسس التي من الممكن تطبيقها لإعادة النظر في حالات التقاعد والاستيداع الأخيرة، لافتاً إلى أنّ إعادة النظر في هذه القرارات سيتمّ وفق معايير تحقّق العدالة والإنصاف للجميع، وتضمن عدم التعسّف أو إيقاع الضرر بحقّ المحالين.

وأوضح أنّ اللجنة ستواصل اجتماعاتها خلال الأيام المقبلة، وستضع تصوّار واضحا حول الموضوع بالسرعة الممكنة، ورفع التوصيات إلى رئيس الوزراء فور الانتهاء منها.

وكان رئيس الوزراء قد قرّر تشكيل لجنة برئاسة وزير العدل، وعضويّة كلّ من نائب رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد، وأمين عام ديوان المحاسبة، وأمين عام وزارة الماليّة، ومدير عام دائرة الجمارك؛ لإعادة النظر بقرارات الإحالة إلى التقاعد والاستيداع الأخيرة التي تمّت في دائرة الجمارك، وشركة المجموعة الأردنيّة للمناطق الحرّة والتنمويّة، وذلك على خلفيّة قضيّة التبغ.-(بترا)
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير