jo24_banner
jo24_banner

الرئيس العراقي يدعو لحماية القدس الشريف

الرئيس العراقي يدعو لحماية القدس الشريف
جو 24 : دعا رئيس الجمهورية في العراق برهم صالح، اليوم الاثنين، الى حماية القدس الشريف والمقدسات من أي انتهاكات، ومنح الفلسطينيين حقوقهم المشروعة.
وقال الرئيس صالح خلال استقباله، اليوم، الرئيس الفلسطيني محمود عباس، ببغداد: إن العراق كان وما تزال سبّاقا في الدفاع عن فلسطين؛ القضية الاولى في المحافل الدولية، مشيرا الى عمق العلاقات الأخوية التاريخية والروابط المشتركة بين العراق وفلسطين.
ودعا صالح الى حماية القدس الشريف والمقدسات من أي انتهاكات، وبذل الجهود لتحقيق آمال الشعب الفلسطيني الشقيق في السلام والاستقرار ونيل كامل حقوقه المشروعة. وأكد ضرورة تطوير العلاقات بين البلدين الشقيقين والارتقاء بها، بما يخدم تطلعات الشعبين الشقيقين، فضلاً عن مناقشة عدد من الملفات المهمة لتعزيز التعاون والتنسيق في المجالات كافة بما يضمن تحقيق المصالح المشتركة.
وعبّر الرئيس الفلسطيني عن تهانيه للعراق، شعباً وحكومةً بالانتصار على عصابات داعش وتحرير المدن، مجددا تضامن الشعب الفلسطيني مع العراق الشقيق في تصديه للإرهاب.
يذكر ان الرئيس عباس وصل بغداد امس الاحد في زيارة رسمية تستغرق يومين، التقى خلالها رئيس الحكومة عادل عبد المهدي وعددا من المسؤولين العراقيين.
--(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير