jo24_banner
jo24_banner

مسيرات واعتصامات في مختلف انحاء المملكة تنديدا بالانتهاكات الاسرائيلية ورفضا لصفقة القرن

مسيرات واعتصامات في مختلف انحاء المملكة تنديدا بالانتهاكات الاسرائيلية ورفضا لصفقة القرن
جو 24 :
نفذ مواطنون في محافظات الزرقاء واربد والكرك ومخيم البقعة مسيرات واعتصامات تنديدا بانتهاكات الاحتلال الاسرائيلي المتواصلة ضد المسجد الاقصى المبارك، ورفضا لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية عبر ما يسمى صفقة القرن. 

ففي محافظة اربد انطلقت عقب صلاة الجمعة من امام المسجد الهاشمي مسيرة نصرة للمسجد الأقصى/ الحرم القدسي الشريف وتنديدا بالانتهاكات الاسرائيلية المتواصلة ضد المسجد الأقصى المبارك، ومحاولات تصفية القضية الفلسطينية.

ونفذت الحركة الاسلامية في محافظة الزرقاء وقفة بعد صلاة الجمعة اليوم من امام مسجد عمر بن الخطاب نصرة للاقصى تحت شعار " الاقصى يستصرخكم "، كما نفذ مواطنون في الكرك وقفة عقب صلاة الجمعة من امام المسجد العمري ضد الانتهاكات الاسرائيلية المتواصلة بحق المسجد الأقصى المبارك وتنديدا بصفقة القرن.

وهتف المشاركون تنديدا بالاقتحامات التي تنفذ بحق المسجد الاقصى من قبل المستوطنين المتطرفين اليهود وبحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي والتي تهدف لطمس هوية وتاريخ المسجد الاقصى، مطالبين بتحرك اسلامي وعربي لوقف هذه الاعتداءات.

وفي المسيرة التي شهدها مخيم البقعة، ندد المشاركون بانتهاكات العدو الصهيوني للمسجد الأقصى والعدوان الأخير على قطاع غزة، ورفع المشاركون شعارات التمسك بحق العودة وعبّروا عن رفضهم لما يسمى بصفقة القرن والتطبيع.
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير