2024-09-10 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مالديني: برشلونة أعاد اختراع كرة القدم

مالديني: برشلونة أعاد اختراع كرة القدم
جو 24 : لم يخف أسطورة دفاع ميلان السابق "باولو مالديني" إعجابه الكبير بأسلوب برشلونة وقدرته على التحكم في الكرة، حيث رشحه لتخطي عقبة بايرن ميونيخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والفوز بالكأس "ذات الأدنين"، كما قارن بين بشرلونة الحالي وميلان رفقة كابيلو وساكي.

ففي حديث لقناة "BEIN SPORT" الفرنسية، قال النجم الإيطالي الكبير "برشلونة هو المرشح للظفر بدوري أبطال أوروبا نظرًا لأسلوب لعبه ومميزاته التي يعلمها الجميع دون أن ننسى تواجد ميسي رفقته. مواجهة البايرن ستكون مثيرة للغاية، فالبايرن كذلك يعاني من بعض المشاكل الدفاعية على غرار برشلونة لكنه يمتلك قدرات هجومية كبيرة وهو فريق يلعب كرة القدم جيدًا جدًا مثله مثل البلاوجرانا"

وواصل حديثه في هذا السياق قائلًا "من الصعب جدًا أن نعرف من سيكون له التحكم في الكرة خلال هذا النزال، لكن يجب أيضًا أن لا ننسى ريال مدريد الذي سينافس على الحصول على اللقب بشراسة هذا الموسم"

وأشاد بأسلوب برشلونة قائلًا "أعتقد أن برشلونة الحالي يُشبه قليلًا ميلان ساكي وكابيلو أو أيضًا أياكس يوهان كرويف. أسلوب هذه الفرق يفرض الاحترام على المنافسين، وأعتقد أن برشلونة قد أعاد اختراع كرة القدم بشكل أو بآخر، فقد غيروا تمامًا فكرة الناس عن اللعبة. نحن نشاهد الآن لاعبين بقامات قصيرة، وبحركية كبيرة وبقدرات تقنية عالية جدًا"
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير